الأحد 19 مايو 2024 08:20 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تأجيل محاكمة عاطل وزوجته وآخر لإتهامهم بقتل نجل زوجته بشبرا الخيمة للأربعاء القادم خناقة أمام مدرسة.. تفاصيل إصابة 4 أشخاص من عائلة واحدة بطلقات نارية على يد طالب إعدادي في قنا كلاكيت تانى مرة.. الارسنال يخسر لقب الدورى الإنجليزى فى الجولة الاخيرة بالفيديو.. شرشر يتساءل: لماذا الفيتو الامريكي علي عودة العلاقات المصرية الإيرانية؟ بيراميدز يواصل الانفراد بصدارة الدوري بالفوز على الإسماعيلي بهدفين من ضمن قصار القامة طه عماد يحصل على الموظف المثالى لعام 2023 بأحد فنادق الغردقة المان سيتى بطلا للدورى الإنجليزى للمرة العاشرة فى تاريخه والرابعة على التوالي رئيس اللجنة التنفيذية لجامعة تل أبيب: خسارة عدم وجود نتنياهو على مروحية إيران فوده يفتتح تطوير الملعب الخماسي بمركز التنمية الشبابية برأس سدر بتكلفة 900 ألف جنيه رئيس البرلمان العربي يهنئ ملك البحرين بتولي رئاسة القمة العربية ونجاحها وزير الرياضة ينيب وفدًا رسميًا لافتتاح بطولة كأس إفريقيا لكرة القدم الساق الواحدة رئيس جامعة أسيوط يفتتح معرضاً لمشروعات تخرج طلاب ضمن فعاليات ملتقى التوظيف والعمل الحر

عربي ودولي

رئيس ”الشورى” السعودى يصل القاهرة غدا للمشاركة فى المؤتمر الـ5 للبرلمان العربى

عبد الله ال الشيخ رئيس مجلس الشوري السعودي
عبد الله ال الشيخ رئيس مجلس الشوري السعودي

يرأس رئيس مجلس الشورى السعودى، الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، وفد المملكة العربية السعودية في المؤتمر الخامس للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية، الذي سيُعقد في القاهرة .

وأكد رئيس مجلس الشورى أن مشاركة مجلس الشورى في المؤتمر تأتي تجسيدًا للدور الهام الذي تقوم به المملكة العربية السعودية تجاه العمل العربي المشترك، وتعزيزه في مختلف المجالات، بما يسهم في تعزيز التعاون بين برلمانات الدول العربية.
وسيناقش رؤساء المجالس والبرلمانات العربية مشروع الوثيقة التي سوف تصدر عن المؤتمر، لتُرفع إلى قادة الدول العربية خلال الدورة الخامسة للقمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية المقرر عقدها في الجمهورية الإسلامية الموريتانية.

يضم وفد مجلس الشورى المشارك في المؤتمر برئاسة رئيس المجلس الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، وعضو مجلس الشورى النائب الأول لرئيس البرلمان العربي هزاع القحطاني، وأعضاء مجلس الشورى أعضاء البرلمان العربي الدكتورة مستورة الشمري، وعساف أبوثنين، وعبد الله بن عيفان، وعدد من المسؤولين في مجلس الشورى.