الأربعاء 15 مايو 2024 06:27 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات يطالب بزيادة المخصصات المالية وإنشاء مستشفى جامعى في إجتماع لجنة التعليم بمجلس النواب بقيمة 4 ملايين جنيه.. محافظ الفيوم يسلم عقد تمويل المشروعات متناهية الصغر للفئات الأكثر احتياجاً طلاب طب المنصورة الجديدة في اول عرض إكلينيكي للحالات المرضية محافظ المنوفية يناقش الموقف النهائي ونسب تنفيذ مشروعات ” حياة كريمة ” صحة الدقهلية: الكشف على 1336 مرضى فى قافلة علاجية في قرية جاليا الأولى ببلقاس خلال مؤتمر رابطة الجامعات الإسلامية.. أحمد زايد: مكتبة الإسكندرية بصدد تنظيم منتدى دولي للسلام تعليم الدقهلية :إنهاء الاستعدادات امتحانات الشهادة الإعدادية لـ١٠٩ آلاف و٩٩١ طالبا جامعة أسيوط تشهد افتتاح المؤتمر السنوي السابع لجمعية أسيوط للصدر حول أساسيات الطب الرئوي بممر شرفى.. مدرسة بالإسماعيلية تحتفي بعمّالها تقديرًا لجهودهم 401 لجنة مجهزة لاستقبال طلاب الشهادة الإعدادية بامتحانات الفصل الدراسي بالمنوفية *جمال الدين: لا بديل عن تكاتف الجهود الدولية لتسريع وتيرة إنتاج الهيدروجين الأخضر وخفض تكلفة الإنتاج رئيس جامعة المنوفية يشهد اللقاء الأول لبرنامج البناء الثقافي للأئمة والواعظات

عربي ودولي

نوفاك يرجح احتمال انخفاض إنتاج النفط في روسيا بسبب القيود الغربية الأخيرة

صرح نائب رئيس الحكومة الروسية ألكسندر نوفاك، احتمال انخفاض إنتاج النفط في روسيا بسبب القيود الغربية الأخيرة على منتجات النفط الروسية.

وقال نائب رئيس الوزراء الروسي ردا على سؤال حول وجود مؤشرات لخفض الإنتاج: "نعم هناك مثل هذه المخاطر وسنقوم بتقييمها في المستقبل القريب".

وأشار نائب رئيس الحكومة الروسية قبل ذلك إلى أن الإجراءات الأوروبية تظهر أن منتجات النفط الروسية مطلوبة في أوروبا.

كما لفت إلى أن إجراءات السياسيين في الاتحاد الأوروبي غير منطقية، مشددا على أن الحكومة الروسية تراقب عن كثب تطور الأوضاع المرتبطة بالطلبات على المنتجات النفطية الروسية.

كان قد دخل في 5 فبراير الجاري حظر أوروبي على استيراد المنتجات النفطية الروسية حيز التنفيذ، كما فرضت دول مجموعة السبع الكبار ابتداء من التاريخ نفسه سقفا سعريا على المنتجات النفطية الروسية عند شرائها من دول ثالثة.

موضوعات متعلقة