الخميس 9 مايو 2024 09:31 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد طرح ”أسود ملون” بالسعودية.. لماذا يلجأ بيومي فؤاد لعرض أعماله بالممكلة؟ مصدر رفيع المستوى: استمرار جولة مفاوضات هدنة غزة وجار مناقشة بعض التفاصيل القبض على مستريح الهواتف المحمولة بالمنوفية قبل السفر خارج البلاد طفلة التيك توك تمارا عماد تغني مع سعد الصغير لأم كلثوم ريال مدريد يتأهل الى نهائي أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونخ 2 / 1 فى 3 دقائق.. خوسيلو يسجل ثنائية فى ميونخ وينقذ مدريد من شبح مغادرة دورى الابطال رقص و”مزج بلدي” لتحسين الصحة والنفسية ضمن ورش إيزيس الدولى للمسرح وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعاً مع نظيره الأردني لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة والآثار تواصل فعاليات برنامج دورات تنمية سياسية للشباب بالدقهلية بايرن ميونخ يسجل الهدف الاول فى شباك ريال مدريد عن طريق الفونسو ديفيز جامعة بورسعيد تستقبل وفد من مركزِ القياسِ والتقويم بوزارة التعليم العالي ضبط سيدة تدير كيان وهمي مقابل الاستيلاء على الأموال من المواطنين بسوهاج

فن

إسعاد يونس: أنا رجعت الحمد لله كانت محنة وربنا قدرنى إنى أعديها

نشرت الفنانة والاعلامية إسعاد يونس عبر حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير " إنستجرام صورة بعد تعافيها من الوعكة الصحية وعلقت على الصورة قائلة : " انا رجعت الحمدُلله… كانت محنة وربنا قدرني إني أعديها على خير… شكراً لسؤالكم و دعواتكم اللي ساعدتني و اسعدتني جداً طول الفترة اللي فاتت".

وكانت حرصت النجمة شريهان على طمأنة الجمهور بشأن الحالة الصحية للفنانة إسعاد يونس بعد الأزمة الصحية التى تعرضت لها خلال الفترة الأخيرة، ونشرت صورة لها عبر حسابها على "تويتر"، معلقة عليها: "حمد لله على سلامتك".

وتابعت: "حمد لله على سلامتك يا أجمل وأغلى الناس فى قلبى، ربى يحفظك ويحميكى ويحرسك بعينه التى لا تغفل أبداً ولا تنام"، وذلك فى إشارة إلى تحسن حالتها الصحية، خاصة أن شريهان سبق وحرصت الأيام الماضية على الدعاء لإسعاد يونس والوقوف بجانبها في أزمتها الصحية، ونشرت صورة لها عبر حسابها على "تويتر"، معلقة عليها: "له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير شفاءً لا يغادر سقماً، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين".

وفاجأت النجمة إسعاد يونس جمهورها في شهر ديسمبر الماضي بأزمتها الصحية، ومن خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» نشرت بيانًا تعلن عن خضوعها لعملية تغيير مفصل، وجاء نص البوست كتالي: «أجرت صباح اليوم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض، بعد سقوطها من على درج سلم منزلها، ما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى أحد المستشفيات بأكتوبر، وأشرف على حالتها الدكتور عمر سليمان، وتم إجراء الجراحة العاجلة، وهي الآن في مرحلة التعافي».