الخميس 9 مايو 2024 07:07 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد طرح ”أسود ملون” بالسعودية.. لماذا يلجأ بيومي فؤاد لعرض أعماله بالممكلة؟ مصدر رفيع المستوى: استمرار جولة مفاوضات هدنة غزة وجار مناقشة بعض التفاصيل القبض على مستريح الهواتف المحمولة بالمنوفية قبل السفر خارج البلاد طفلة التيك توك تمارا عماد تغني مع سعد الصغير لأم كلثوم ريال مدريد يتأهل الى نهائي أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونخ 2 / 1 فى 3 دقائق.. خوسيلو يسجل ثنائية فى ميونخ وينقذ مدريد من شبح مغادرة دورى الابطال رقص و”مزج بلدي” لتحسين الصحة والنفسية ضمن ورش إيزيس الدولى للمسرح وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعاً مع نظيره الأردني لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة والآثار تواصل فعاليات برنامج دورات تنمية سياسية للشباب بالدقهلية بايرن ميونخ يسجل الهدف الاول فى شباك ريال مدريد عن طريق الفونسو ديفيز جامعة بورسعيد تستقبل وفد من مركزِ القياسِ والتقويم بوزارة التعليم العالي ضبط سيدة تدير كيان وهمي مقابل الاستيلاء على الأموال من المواطنين بسوهاج

فن

مدحت صالح يقدم أغنية باللغة المصرية القديمة

يستعد الفنان مدحت صالح لتقديم أغنية باللغة المصرية القديمة ونشر الفنان مدحت صالح، صورة له عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر تجمعه بأحد علماء الأثار.

وعلق مدحت صالح على الصورة قائلا: "دكتور ميسرة عبد الله من أعظم علماء الآثار في مصر هو أستاذي اللي هيعلمني أغني بلغة أجدادي القدماء المصريين.. حلم أسعى لتحقيقه".

جدير بالذكر أن النجم مدحت صالح طرح أغنية بعنوان "نار"، وذلك عبر "يوتيوب" من تأليف محمد مصطفى مالك، ألحان محمود أنور.

وكان النجم مدحت صالح طرح أغنية "عيش أيامك" وهى تتر مسلسل "وبينا ميعاد" بطولة شيرين رضا وصبرى فواز، المذاع على Dmc ومنصةWatch it، والأغنية من كلمات سلطان صلاح، وألحان وتوزيع الموسيقار خالد عز.

مسلسل وبينا ميعاد" من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة، والإشراف على المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة يسري الفخراني، من تأليف وإخراج هاني كمال، وبطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.

تصدر مسلسل «وبينا معاد» تريند محرك البحث «جوجل» خلال الأيام الماضية ،منذ طرحه وكلما طرحت حلقة تتصدر التريند، وتكون حديث رواد منصات التواصل الاجتماعي بسبب أحداثه المثيرة والمشوقة، كما نالت أيضا إحدى مشاهد شيرين رضا وصبرى فواز في مدينة الإسكندرية، إعجاب شديد من الجمهور، إلى جانب خلافات الأبناء التي تفجرت بعد كشف بطليّ العمل نادية وحسن -شيرين رضا وصبري فواز- عن رغبتهما في الارتباط والزواج والعيش معا كاسرة واحدة

ونالت الفنانة شيرين رضا وصبري فواز إشادات واسعة من الجمهور ،بسبب أدائهما المتميز الأقرب من الواقع في البيوت المصرية.