السبت 11 مايو 2024 10:49 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
شباب المصريين بالخارج: مصر تبذل جهود كبيرة لوقف إطلاق النار في غزة .. والمجتمع الدولي مطالب بالضغط علي إسرائيل جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق المران نهائي الكونفدرالية الأفريقية.. عبدالواحد السيد يتفقد الملعب البلدي قبل مواجهة نهضة بركان عمرو أدهم يصل المغرب لمؤازرة الزمالك ضد نهضة بركان عبدالله بوشهري يخوض أول تجربة إخراج بمسلسل ”فعل ماضي” بحضور رئيس جامعة المنوفية.. معرض المشروعات الهندسية بكلية الهندسة الإلكترونية غدا رمضان صبحي رجل مباراة بيراميدز والمصري بالدوري الأهلى يهزم بلدية المحلة 2 / 1 فى البروفة الأخيرة قبل نهائى أفريقيا بمشاركة 20 فناناً..إنطلاق فعاليات ملتقى الأقصر الدولى في دورته السابعة لإتجاره في الهيروين المخدر... المؤبد وغرامة 100 ألف جنية لعامل صيانه بالخانكة رشا أبو مسلم: حفل مهرجان الأفضل عربيا ينافس الكبار في الحضور والرقي عيد الأضحي بداية إنطلاق مهرجان بينالي 2024 بمدينة مالموا السويدية وحضور خاص لعازف العود العالمي نصير شمه

فن

إدريس إلبا يعود في مارس المقبل بفيلم Luther:The Fallen Sun

يعود الممثل إدريس إلبا في مارس المقبل بفيلم Luther: The Fallen Sun على منصة نيتفليكس، ويعد الفيلم إنتاجا مشتركا بين نيتفليكس وأفلام بي بي سي، والفيلم من إخراج جيمي باين، ومن تأليف نيل كروس.

حتى الآن لا يوجد شكل مكتمل لما تدور حوله قصة الفيلم ولكن ما أفرج عنه هو أن المحقق اللامع جون لوثر يخرج من السجن لمطاردة قاتل متسلسل سادي يرهب لندن بأكملها وفقا لـــimdb، ويشارك في دور البطولة بجانب إلبا، الممثلة سينثيا إيريفو، الممثل بول مكجان، ديرموت كراولي، وآخرين.

ويعد فيلم BEAST هو الفيلم الأخير الذي شارك فيه الممثل إدريس إلبا وطرح هذا الفيلم خلال أغسطس من العام الماضي، وهو من إخراج بالتاسار كورماكو، ويمثل بجانب إلبا، الممثل شارلتو كوبلي، ليه جيفريز، وإيانا هالي، ويدور الفيلم حول أب يجد نفسه هو وابنتاه المراهقتان أنفسهم مطاردون من قبل أسد متوحش عازم على إثبات أن السافانا ليس لديها سوى حيوان مفترس واحد، وحقق الفيلم إيرادات وصلت إلى 59 مليون دولار.