الأحد 12 مايو 2024 02:19 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جامعة مصر للمعلوماتية تستقبل رئيس جامعة الشارقة لتعزيز العلاقات والتعاون الأكاديمي تفاصيل الزيارة العلمية الميدانية لطلاب جامعة الدلتا التكنولوجية إلى محطة الزعفرانة جامعة القاهرة تستضيف وزير التربية والتعليم لمناقشة رسالة دكتوراه حول تعميم نظام المدارس التكنولوجية التطبيقية بعد ظهورها بملابس عروس.. لقاء سويدان تتصدر مؤشر جوجل (صور) عمار الشريعي يجمع «الحجار والحلو» في أول مواجهة بعد خلافهما معًا.. فى هذا الموعد احتفالات فريق ريال مدريد رفقة جماهيره بلقب الدوري الإسباني قبل نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان.. الكاف يتجاهل استفسار الزمالك محاضرة فنية أخيرة من جوميز للاعبي الزمالك رئيس الوزراء يلتقي نائب رئيس مؤسسة التمويل الدولية والوفد المرافق له وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية ”سكن لكل المصريين” بالمدن الجديدة والمحافظات خبير كهربائي عن محطة ”جبل الزيت” لـ”النهار”: المحطة مطروحة للبيع منذ فترة وأن في شهر أكتوبر الماضي تجديد حبس عقيد شرطة بتهمة ابتزاز رجال أعمال بالدقهلية

فن

محبو الأنمي على موعد في مارس المقبل مع فيلم The Magician,s Elephant

أصدرت نيتفليكس الصورة الأولى لفيلم الأنمي The Magician's Elephant، المأخوذ عن قصة تحمل ذات الاسم للكاتبة كيت دي كاميلو التي صدرت عام 2009، كما أعلنت نيتفليكس عن موعد طرح الفيلم على منصتها الخاصة والذي سيكون في السابع عشر من مارس المقبل.

وقال لوي المخرج الفني للفيلم عبر حسابه على الانستجرام أنه محظوظة للعمل على فيلم كهذا، وكم هو متشوق لمعرفة كيف ستكون ردة فعل الجمهور على الفيلم وعلى الأحداث المشوقة التي يخبئها، كذلك عبر عن شكره لكل الذين عمل معهم.

وتدور أحداث الفيلم حول بيتر الذي يبحث عن أخته المفقودة منذ زمن وتتقاطع طرقه مع عراف ليسأله إذا كانت فعلا أخته لا تزال على قيد الحياة، ولكن يتم اخباره أنه إذا أراد أن يعلم عليه أن يبحث عن فيل غامض وساحر يمكنه استحضاره، ويبدأ بيتر رحلته في البحث وعليه أن يكمل ثلاث مهمات تبدو مستحيلة وعلى وشك أن تغير بلدته.

ويقوم بصوت بيتر الممثل نواه جوب، ويقوم بدور الساحر الممثل بينديكت وونج.