السبت 27 أبريل 2024 02:27 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

مصطفي قمر يتفرغ للجزء الثانى لــ ” حريم كريم ”

يستعد الفنان مصطفى قمر لتصوير الجزء الثانى من فيلم " حريم كريم " ويتفرغ حاليا للتحضرات النهائية للفيلم، وإنضمت الفنانة داليا للجزء الثانى للفيلم وتعتبر أول المنضمين للجزء الثانى لحريم كريم، ومن جانبها أبدت الفنانة داليا البحيرى موافقتها المبدئية على المشاركة فى الجزء الثانى للفيلم، حيث أنها كانت من ضمن فريق عمل الجزء الأول.

وبدأ المخرج علي إدريس التحضير لجزء ثان من فيلم “حريم كريم" بعد النجاح الذي كان حققه الجزء الأول في عام 2005، والجزء الثاني سيكون من إنتاج الفنانة بشرى، ويضم الفنان مصطفى قمر، والفنانة داليا البحيري، والفنانة ريهام عبد الغفور، والفنانة بسمة ويحمل الجزء الثاني اسم “حريم كريم وأبناءه”، ومن المقرر أن تنطلق عملية التصوير خلال الشهر القادم.

وعرض فيلم “حريم كريم” في عام 2005 وضم نخبة من النجوم أبرزهم: مصطفى قمر، وياسمين عبد العزيز، وداليا البحيري، وبسمة، وعلا غانم، والفنان الراحل طلعت زكريا، من إخراج علي إدريس.

وكان الفنان مصطفى قمر قال في وقت سابق خلال حديثه لبرنامج "أسرار النجوم"، المذاع على إذاعة "نجوم إف إم"، أن الجزء الثاني لفيلم “حريم كريم” يرصد التغيير الذي حدث على الشخصيات بعد مرور 17 عاما على عرض الجزء الأول، لافتًا إلى أن الفيلم يناقش التغيير الذي حدث على جميع الشخصيات بشكل كوميدي.

وكان الفنان مصطفى قمر ومحمد نور، قد طرحا اغنيتهما الجديدة التي تحمل اسم “شوفتوا القمر” عبر القناه الرسمية الخاصة بهما على موقع “اليوتيوب”.

وتقول كلمات الأغنية: "شوفتوا القمر .. شوفتوا القمر والحلاوة .. شوفتوا الجمال شوفتوا نظرة عينيه .. شوفتوا الدلع والشقاوة عرفتوا ليه قلبى اختاره هو ليه".

"شوفتوا القمر" كلمات أحمد علاء الدين ولحن محمد نور وتوزيع محمد شفيق وانتاج محمد علام كيوب ميوزك وهندسة صوتية محمود عزت.

موضوعات متعلقة