الأربعاء 24 أبريل 2024 05:27 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنبي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز هنا الزاهد تعرب عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية لفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» أشرف زكى: الصحافة مهنة عريقة وراقية وقضيتنا مع المتجاوزين في الجنازات خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي انطلاق فعاليات دورات تنمية سياسية للشباب بمركز شباب رأس غارب الحياة مش دايما سعيدة.. هيدي كرم تكشف تعرضها وعائلتها لوعكة صحية (تفاصيل) رئيس البنك الأهلي: نريد العدالة في توزيع حقوق بث المباريات مساعد وزير العدل يشارك في ندوة ”المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري” بحقوق المنصورة مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس بشير التابعي: نسبة فوز الزمالك على دريمز 60%.. و شيكابالا وزيزو الأفضل للعب أساسيا في غانا كانت راجعة من الدرس.. إصابة طالبة ثانوية برصاصة طائشة في قنا تجديد إعتماد كلية الهندسة بجامعة المنصورة

حوادث

بعد غلق محور 26 يوليو للتطوير.. تعرف علي التحويلات المرورية البديلة

غلق محور 26 يوليو للتطوير
غلق محور 26 يوليو للتطوير

أعلنت الإدارة العامة للمرور، عن وضع تحويلات مرورية ؛ تزامنًا مع تنفيذ أعمال تطوير محور 26 يوليو؛ لاستكمال أعمال الكشط وإعادة السفلتة.

ويستلزم إجراء تحويلات مرورية تتمثل في:
- القادم من لبنان إتجاه أكتوبر للنزول يميناً اتجاه محور 3 يوليو المستحدث، بعد الطريق الدائرى، ثم الدوران والعودة مرة أخرى اتجاه محور 26 يوليو ثم الصعود مرة أخرى للمحور بمنطقة أبو رواش اتجاه أكتوبر.
- القادم من أكتوبر اتجاه لبنان، سيتم إستخدام حارات التوسعة المستحدثة بواقع 6 حارات مرورية.

على أن تكون مدة تنفيذ الأعمال 75 يومًا، اعتبارًا من غدٍ الأربعاء.