الخميس 25 أبريل 2024 03:31 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

رياضة

”دكة العبيد” يواصل إثارته فى أحداث الحلقة السادسة.. هل تتزوج رحمة وتفقد ايزابيل حريتها ؟

يتواصل النجاح الكبير الذى حققته الحلقات الستة الأولى من المسلسل الناجح دكة العبيد الذى يتواصل عرضه حاليا عبر منصة شاهد vip وهو العمل الذي وصفه النقاد و المشاهدين انه نقلة في تاريخ الدراما العربية.
الحلقة السادسة حملت الكثير من الأحداث والإثارة ولم تخل نهايتها من التشويق والإثارة فهل تنجح ثورة كيلو على السفينة ام انه قد لحق بابنه ولقى مصرعه وهل تنجح مساومة امر السفينة وتفقد ايزابيل حريتها وكيف ستتصرف ام البنات الثلاثة .
.
المسلسل يتم تصويره في مصر و ٨٠ بالمئة من عناصر انتاجه مصرية وتم تنفيذه وفقا للمعايير العالمية. من حيث الصورة والملابس وحتى معايير كتابة السيناريو وطول الحلقات.
المسلسل تنتجه Mbc studios.
و تكتبه هبة مشاري يخرجه المخرج التونسي الأسعد وسلاتي.
ويلعب بطولته النجوم هم السعودي فايز بن جريس والنجمة الهندية Apeksha Porwall والنجمة السعودية العنود سعود والنجم السعودي هاشم نجدي والنجمة الانجليزية Shannon Gaskin والنجم الانجليزي Janique Charles والنجمة الانجليزية Riel Baptiste والنجم الإنجليزي Nick Cornwall والنجمة اللبنانية ناتاشا شوفتني. والنجمة الهولندية Dian Bieman والنجمة الأسترالية Lauren Thomas والنجم الانجليزيChris J Jordan.
المسلسل إنتاج اصلي ل Mbc studios., وتم عرض أربعة حلقات فقط من الجزء الأول منه لكنه يحقق معدلات مشاهدة مرتفعة للغاية.
وتدور أحداثه في بداية القرن التاسع عشر , و يسلط الضوء على حدث مهم في تاريخ البشرية وهو العبودية , لدينا خمس قصص تحصل بالتوازي في مناطق جغرافيا مختلفة من العالم حيث تبدأ قصتنا في جمع العبيد من ثم ترحيلهم وصولاٌ الى مصيرهم المحتوم .
العمل ينتمى لنوعية الإنتاجات الضخمة حيث ضم ٢٠٠ ممثل من مختلف دول العالم وأكثر من ١٥ الف من المجاميع وتم تصوير ٨٠ بالمئة من مشاهده بمصر وتم بناء ديكور ضخم خصيصا من أجله و وتم تصوير بعض المشاهد بلبنان.