الخميس 25 أبريل 2024 03:33 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

أميتاب باتشان يسترجع ذكرياته بنشر صورة له ويعلق ”كانوا ينادونني بالجمل”

نشر الممثل الهندي أميتاب باتشان عبر حسابه الشخصي على الإنستجرام صورة قديمة له وهو يجلس على جمل وعلق عليها وقال:"عندما بدأت المشاركة في الأفلام عام 1969 اعتاد الجميع على مناداتي بكلمة unnt(تعني جمل)، لذا قمت بركوب واحد…وتلك الصورة من فيلمي الثاني Reshma aur Shera…ولحسن الحظ الآن لا يناديني أحد بهذا اللقب".

والجدير بالذكر أن فيلم Reshma aur Shera قد فاز بثلاث جوائز في حفل توزيع جوائز الفيلم الوطني، ويشارك في العمل بجانب أميتاب باتشان كل من سونيل دوت، وحيدة رحمن، فينود خانا، وراخي، والعديد، والفيلم من إنتاج وإخراج سونيل دوت.

ويعد فيلم GOODBYE هو العمل الأخير الذي قدمه الممثل أميتاب باتشان خلال عام 2022، وهو فيلم درامي عائلي من تأليف وإخراج فيكاس باهل، ويشارك بجانبه في بطولة العمل الممثل سيفين نارانج، راشميكا ماندانا، نينا جوبتا، وآخرين.

وتدور أحداث الفيلم حول تارا بهالا (راشميكا) التي تحتفل بأول وظيفة لها وأثناء ذلك يتصل والدها هاريش (أميتاب باتشان) لإبلاغها بوفاة والدتها ولكنها لا تجيب على الهاتف، لتعلم لاحقا أن والدتها قد ماتت وتبدأ أحداث القصة من هنا، عندما تبدأ عائلتها في محاولة تخطي الحزن ومحاولتهم لاكتشاف الذات بعد أن عانوا من فقدان أحبائهم.