الجمعة 19 أبريل 2024 03:26 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

تين هاج وشاو يشيدان بالنمساوي سابيتسر

أعرب الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي ولاعب الفريق لوك شاو عن ارتياحهما لانضمام اللاعب النمساوي الدولي مارسيل سابيتسر إلى أولد ترافورد.

وأعلن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الشتوية، عن انتقال سابيتسر إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

وقال تين هاج "إنه يفهم كرة القدم، يمكن رؤية ذلك من البداية" وذلك عقب الفوز على كريستال بالاس 2 /1 أمس السبت بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف تين هاج في تصريحات لمجلة "كيكر شبورتس"،قائلا "يؤدي بشكل رائع، إنه هادئ في التعامل مع الكرة ويعرف كيفية الدفاع، نحن في حاجة إلى لاعب يفهم كرة القدم ويجلب معه الروح المناسبة".

كما أثنى شاو على المستوى الذي ظهر به شاو ، وقال "إنه يتواجد هنا منذ أيام قليلة وقد أظهر إمكاناته في التدريبات".

وأضاف شاو عبر حسابه على شبكة "إنستجرام" لتبادل الصور "شكرا لك على دعمك الهائل".

ويرتبط سابيتسر مع بايرن بعقد حتى 2025 علما بأنه انتقل إلى صفوف الفريق في صيف 2021 قادما من لايبزج برفقة المدرب ناجلسمان. ووجد سابيتسر صعوبة في حجز مكان بالتشكيلة الأساسية لبايرن.

ومع إصابة الدنماركي الدولي كريستيان إيركسن /30 عاما/ في كاحل القدم وغيابه عن صفوف مانشستر يونايتد لفترة طويلة حتى أواخر نيسان/أبريل أو أوائل أيار/مايو المقبلين، أصبح الفريق الإنجليزي بحاجة إلى بديل مثل سابيتسر.

موضوعات متعلقة