الخميس 25 أبريل 2024 06:17 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

رياضة

تين هاج: سابيتزر جاهز ضد بالاس.. ولن أعلق على مصير جرينوود

أكد إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على جاهزية النمساوي مارسيل سابيتزر المنضم حديثا من صفوف بايرن ميونخ، لمواجهة كريستال بالاس غدا السبت، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال تين هاج خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: " لا يمكنني التعليق حول أي قرار عن مايسون جرينوود حاليًا، حاليًا لا أستطيع قول أي شيء، هناك بيان النادي ولا يمكنني إضافة غير ذلك حاليًا".

وعن الوافد الجديد سابيتزر علق: "مارسيل سابيتزر تدرب مرة واحدة فقط ولكن هو جاهز، أعتقد أنه مستعد للعب وقد يبدأ أساسيًا غدًا."

وأضاف: "مواجهة كريستال بالاس صعبة دائمًا، كلا الفريقان يعرف الآخر جيدًا، لم نكن راضين عن المباراة الأخيرة في لندن لذلك اطلب بأداء أفضل من الفريق، لدينا فرصة جيدة لتحقيق الإنتصار غدًا".

وعن اعتزال فاران اللعب الدولي:" أخبرني فاران بأنه كان ينوي القيام بذلك (الاعتزال دولياً)، لم أناقش معه الأمر، رافا لاعب ذو خبرة، في سن يتخذ فيه قراره الخاص، يمكنني فقط التعبير عن رأيي وعن احترام عميق لمسيرته حتى الآن، ولكن أمامه الكثير في المستقبل".

وواصل: "من الجيد دائمًا الفوز بجوائز فردية ولكن الأمر لا يتعلق بذلك، علينا الفوز كفريق واحد. علينا العمل على ذلك وعندما يفوز الفريق، سيحصل الأفراد على مكافآتهم، هذه هي كرة القدم، وليس العكس".

يحتل نادي مانشستر يونايتد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة، بينما يحتل كريستال بالاس المركز الثاني عشر في جدول ترتيب مسابقة الدورى الإنجليزي برصيد 24 نقطة.