السبت 20 أبريل 2024 04:06 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

مانشستر يونايتد يعيد جرينوود لقائمته بعد براءته من تهمة الاغتصاب

قرر نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى إعادة لاعبه ماسون جرينوود فى أحدث قائمة لفريق مانشستر يونايتد فى الدورى الإنجليزى الممتاز، بعد إسقاط التهم الموجهة إلى اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا.

وأعلنت شرطة مدينة مانشستر مساء أمس الخميس، بشكل رسمى إسقاط جميع التهم الموجهة إلى جرينوود بعد أن تم اعتقاله فى شهر فبراير الماضى، بتهمة اغتصاب صديقته والاعتداء عليها.

وأصدرت شرطة مانشستر بيانا رسميا كشفت خلاله عن إسقاط جميع التهم الموجهة للنجم الشاب جرينوود ليكون جاهزًا للعودة إلى تدريبات الشياطين الحمر خلال الفترة المقبلة.

ووفقا لصحيفة "مانشستر إيفنينج نيوز" الإنجليزية، فقد تم إدراج اللاعب منذ ذلك الحين فى قائمة الفريق المحدثة فى الدورى الإنجليزى الممتاز لبقية موسم 2022 / 2023، حيث يتعين على فرق الدورى الإنجليزى الممتاز تقديم قائمة محدثة بعد إغلاق نافذة الانتقالات فى يناير.

واعتقل ماسون جرينوود جناح مانشستر يونايتد، في فبراير الماضي، بعد الاشتباه في ارتكابه جريمة اعتداء وتوجيه تهديدات بالقتل لصديقته، ليتم بعدها تجميده بشكل كامل في النادي، وبعد ذلك تم الإفراج عنه بكفالة، ثم يتم إعتقاله مرة أخري بسبب خرق شروط الكفالة المفروضة والتواصل مع ضحيته المزعومة.

ومن المقرر أن يعود جرينوود إلي تدريبات مانشستر يونايتد، لكن سيكون هناك برنامج تأهيلي خاص للاعب من قبل المدرب الهولندي إيريك تين هاج، قبل المشاركة في المباريات.

وجاءت آخر مباراة لجرينوود مع يونايتد ضد وست هام في 22 يناير من العام الماضي، وبعد حوالي أسبوع، وتحديدا في 30 يناير، تم القبض على اللاعب وتم إيقافه من قبل النادي منذ ذلك الحين.

وسجل المهاجم 35 هدفًا فى 129 مباراة مع النادى، بالإضافة إلى تسجيل 12 تمريرة حاسمة، منذ ظهوره الأول مع الفريق في عام 2019.