الثلاثاء 23 أبريل 2024 01:18 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

عضو EXO بيكهيون ينتهي من خدمته الوطنية ويعود لأنشطة الفرقة الجماعية

أنهى بيكيهون عضو فرقة EXO الكورية خدمته الوطنية أمس ليعود إلى فرقته ومعجبينهم، وكان قد بدأ بيكهيون خدمته الوطنية في مايو 2021، ويعد هو العضو السادس من الفرقة الذي يؤدي الخدمة الوطنية، ولا يزال هناك عضوان على وشك تأدية الخدمة قريبا.

وكان قد طرح بيكهيون عدد من الألبومات قبل تجنيده مع أنشطته الفردية بعيدا عن الفرقة، حيث بدأ نشاطه الفردي عام 2019 مع ألبوم City Lights، وفي عام 2020 أصدر ألبوم Delight، وقبل تأدية خدمته الوطنية طرح المغني ألبوم Bambi في مارس 2021.

وأظهر المعجبون حماسهم لعودة فنانهم المفضل من خلال التغريدات والتعليقات على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة وأن بعودة العضو بيكهيون فإن فرقة EXO حاليا تعد مكتملة الأعضاء ومن المتوقع أن تعود الفرقة بألبوم خلال العام الجاري حسب تلميحات قائد الفرقة سوهو.

وتعد فرقة EXO من أهم رواد الكيبوب في العالم، ولهم أثر بارز وواضح في تعريف العالم بالأغاني الكورية، حيث كانت أغنيتهم Growl التي صدرت عام 2013، والتي تعد أحد أسباب هذه الشهرة فقد حازت الأغنية على إعجاب هائل في مختلف البلدان.

وانطلقت فرقة EXO عام 2012 بألبوم MAMA، وتضم حاليا تسعة أعضاء؛ سوهو هو قائد الفرقة، شيومين، دي إو، تشانيول، تشين، بيكهيون، كاي، سيهون، ولاي وهو العضو الصيني الوحيد في الفرقة.

الجدير بالذكر أن ألبوم Don't Fight The Feeling هو الألبوم الأخير الذي أصدرته الفرقة عام 2021، وينتظر المعجبين ويعرفون بالاكسوالزعودة فرقتهم خلال العام الجاري.