الخميس 25 أبريل 2024 12:58 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية 9 مصابين.. ننشر الحالة الصحية لمصابي اندلاع حريق بمنزل بأسيوط زيزو وفتوح على رأس قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى

فن

تأجيل طرح لعبة The Last Of Us Part1 بعد نجاح مسلسلها على الشاشات

أجلت شركة Naughty Dog طرح لعبة The Last Of Us Part1 لمستخدمي الحواسيب بعد النجاح الهائل الذي حققه المسلسل والذي يحمل نفس الاسم ويحاكي قصة اللعبة، ويعرض حاليا على HBO، وصرحوا أنهم تفاجئوا من كم الحب الذي تلقاه المسلسل خلال الأيام الماضية.

وأضافوا أن المسلسل جعل التعرف على شخصيات اللعبة سهلا كما عرف كيفية استمرار العالم والشخصيات الذي أنشأها الاستوديو منذ ما يقرب عقد من الزمان، وكيف أن اللعبة الآن يستخدمونها العديد من المعجبين القدامى لها بعد طرح المسلسل.

وأكدت الشركة أن التأجيل لبعض الأسابيع ستسمح لهم من إصدار الشكل الأفضل من اللعبة والوصول للاعبين جدد، على أن تطرح اللعبة في 28 من مارس المقبل.

وكان قد تم طرح مسلسل The Last Of Us خلال الشهر الماضي وحاز على شهرة واسعة بين الجمهور، وحقق إنجازا كبيرا حيث سجلت الحلقة الأولى 4.7 مليون مشاهد في الولايات المتحدة، ويعد ثاني أكبر عرض أول لعمل على HBO يحقق هذا الإنجاز منذ فترة طويلة.

وأكدت الشركة المنتجة بعد عرض الحلقة الثانية أن هناك جزء ثاني للمسلسل، والمسلسل من بطولة الممثل بيدرو باسكال، بيلا رامزي، آنا تورف، وآخرين.

وتدور أحداث المسلسل حول جويل (باسكال) الذي فقد ابنته في أعقاب انهيار العالم أمام فيروس خطير يحول البشر إلى وحوش قاتلة، فيجد جويل نفسه مجبرًا على مساعدة إيلي (بيلا)، البالغة من العمر 14 عامًا على الهروب من أيدي العصابات والموتى وتبدأ رحلتهم المثيرة.