الخميس 25 أبريل 2024 10:54 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

رياضة

مدافع بلنسية باوليستا يعتذر عن تدخله القوي مع فينيسيوس مهاجم ريال مدريد

اعتذر جابرييل باوليستا مدافع فريق بلنسية عن تدخله القوي مع فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد خلال مباراة الفريقين أمس الأول الخميس المؤجلة من المرحلة السابعة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي انتهت بفوز ريال مدريد 2 / صفر.

وأكد باوليستا أنه "لم يكن متعمدا إيذاءه (فينيسيوس)."

وحصل جابرييل باوليستا على بطاقة حمراء وطرد مباشرة بسبب التدخل العنيف ضد فينيسيوس في الدقيقة 72 من المباراة، التي أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو" في مدريد، وشهدت هدفين لريال مدريد سجلهما ماركو أسينسيو وفينيسيوس في الدقيقتين 52 و54 .

وسقط فينيسيوس أرضا إثر التدخل واندلعت مناوشات بين مجموعة من اللاعبين من كلا الفريقين.

ودعا تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد إلى حماية أفضل لزميله من قبل الحكام، بداعي أن التدخل كان استمرارا لسلسلة من التدخلات العنيفة ضد اللاعب هذا الموسم.

ويواجه جابرييل، مدافع أرسنال السابق، عقوبة الإيقاف مباراتين، بعد أن قررت اللجنة التأديبية بالاتحاد الإسباني لكرة القدم إضافة الإيقاف مباراة أخرى إلى إيقافه مباراة بسبب الطرد.

وسيغيب جابرييل /32 عاما/ عن صفوف بلنسية في مباراتيه أمام جيرونا وأتلتيك بيلباو، وقد اعتذر لفينيسيوس عبر وسائل التواصل الاجتماعي أمس الجمعة.

وقال جابرييل :"أتقبل الانتقاد والبطاقة الحمراء. أنا لاعب يتمتع بقوة جسدية، لكني شخص نبيل أيضا. أحترم فينيسيوس ولم أقصد أبدا إيذاءه."

وأضاف :"نعاني كثيرا في هذا النادي الكبير، نمر بفترة صعبة وحالة عاطفية تتصاعد."

وتابع :"أحيانا يكون من المستحيل التحكم في العاطفة. فقدت السيطرة وأطالب حقا بمسامحتي."

وتمكن فينيسيوس من مواصلة المباراة كما شارك في التدريبات أمس الجمعة استعدادا لمباراة ريال مدريد أمام ريال مايوركا في الدوري.

تجدر الإشارة إلى أن البرازيلي الدولي فينيسيوس تعرض لـ 103 تدخلات خلال هذا الموسم، وهو ما يفوق أي لاعب في جميع أندية الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا.