الجمعة 26 أبريل 2024 04:25 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

رياضة

كلوب: محمد صلاح لم يفقد الثقة.. وقادر على تحطيم رقم قياسى جديد

تحدث الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، عن النجم المصري محمد صلاح، مؤكدا انه لم يفقد الثقة في نفسه ، وان كل المهاجمون يمرون بفترات من تراجع المستوى.

وقال كلوب قبل مباراة وولفرهامبتون غدا، عن صلاح: "لم يفقد الثقة، هكذا هم الهدافون، يمرون بفترات، عندما لا تسجل هدفًا لفترة من الوقت، فقد لا تكون على مستوى ثقة بنسبة 100٪، لكن الرغبة في القيام بذلك تزداد كل ساعة".

أضاف: "سوف يحطم الرقم القياسي [200 ظهور]، لقد حطم الكثير من السجلات".

وعن مباراة وولفرهامبتون علق: " نريد تحقيق الفوز وكان بإمكاننا فعل ذلك ضد برايتون، كان بإمكاننا تحقيق الإنتصار في المباراة الأخيرة".

وواضل: " ليس لدي قلق حول جدولة المباريات، أبدًا. علينا استغلال الوقت للعمل على تحسن الفريق واللعب بالشكل الذي نريده".

وعن تراجع مستوى فابينيو: " هو يعرف بأنه ليس بأفضل حالاته، عليه أن يعمل بجدٍ للعودة لمستواه السابق - فابينيو كان رائعًا لسنوات عديدة ولكن في الوقت الحالي.. ليس كما عهدناه".

وعن الإصابات: " جوتا سيعود للتدريبات الجماعية الأسبوع القادم، فيرمينو يقترب من العودة ولويس دياز يتدرب على العشب ولكنه سيستغرق وقتًا.. فان دايك يقترب من العودة كذلك وسيشارك ببعض التدريبات الأسبوع القادم؛ كوناتي سيغيب بسبب إصابة عضلية".

ويتواجد ليفربول في المركز السابع بجدول ترتيب المسابقة برصيد 29 نقطة، فيما يأتي فريق وولفرهامبتون بالمركز السابع عشر برصيد 17 نقطة.