السبت 20 أبريل 2024 08:39 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

بهدفه اليوم.. بيرسي تاو يهز شباك مونديال الأندية بعد غياب 6 سنوات

سجل الجنوب أفريقي بيرسي تاو، هدفا للأهلي المصري في مرمى أوكلاند سيتي النيوزيلندي، مساء اليوم الأربعاء، بافتتاح بطولة كأس العالم للأندية التي يستضيفها المغرب.

وشارك تاو بديلا في الدقيقة 75 على حساب أحمد عبد القادر، وسجل اللاعب الجنوب أفريقي الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 86.

وسبق أن سجل تاو في كأس العالم للأندية مع فريقه الأسبق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي في مرمى جيونبوك هيونداي الكوري الجنوبي يوم 14 ديسمبر 2016.

وأحرز تاو هدفا بعد غياب طويل دام ما يقارب 73 شهرا كاملة وأكثر من 6 أعوام، حيث سجل اللاعب الجنوب أفريقي هدفا في هزيمة فريقه بنتيجة 1-4 أمام بطل كوريا الجنوبية.

وفاز الأهلي على حساب أوكلاند سيتي بنتيجة (3-0)، في افتتاح كأس العالم للأندية مساء اليوم الأربعاء.

وتأهل وصيف أفريقيا لمواجهة سياتل ساوندرز الأمريكي بطل الكونكاكاف في الدور الثاني يوم السبت المقبل.