السبت 27 أبريل 2024 02:24 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

”قطعته بصاروخ”.. اعترافات صادمة لقاتل صديقه المسن بعابدين

أدلى مدرب كرة قدم متهم بقتل صديقه الخمسيني وتقطيع جثته بـ"صاروخ كهربائي" داخل مسكنه بحي عابدين باعترافات تفصيلية حول الواقعة في أعقاب سقوطه في قبضة "مباحث القاهرة".

وقال المتهم، أمام جهات التحقيق، إن صديقه المجني عليه كان قد اقترض منه 300 جنيه منذ فترة، وعندما طلب من صديقه ردها فوجئ به يرفض بحجة مروره بأزمة مالية.

وأكد المتهم، نشوب مشادة كلامية حادة بينه وبين المجني عليه بعد أن رفض رد المبلغ المالي، لتتطور إلى مشاجرة استل فيها سكينًا وانهال على صديقه بالطعنات حتى فارق الحياة وسقط في بركة دماء.

وتابع، أنه قرر الاستعانة بـ"صاروخ كهربائي" لتمزيق جثة صديقه والتخلص منه بإلقائه في أماكن متفرقة، موضحًا أن الجيران اكتشفوا فعلته وأبلغوا رجال المباحث.

البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بلاغًا مفاده العثور على جثة خمسيني مقطعة إلى أجزاء داخل مسكنه بدائرة قسم شرطة عابدين، وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وتبين أن محتويات الشقة في حالة بعثرة.

وشهد جيران المجني عليه، أنهم استمعوا إلى مشاجرة بينه وبين أحد أصدقائه وبعد دقائق سمعوا صوت صراخ المجني عليه واستغاثاته العالية.

وعلى الفور، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحرر محضرًا بالواقعة.