الجمعة 29 مارس 2024 11:17 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

غدا تشيع جثمان والد الفنان باسم ياخور من كنيسة مار ميخائيل

أعلن الفنان السورى باسم ياخور موعد ومكان تشييع صلاة الجنازة على والده الراحل، الذي توفي صباح اليوم، بعد وعكة صحية، تعرض لها خلال الأيام الماضية.

ونشر الفنان باسم ياخور نعي لوالده عبر حسابه الرسمى على موقع التواص الاجتماعى " فيس بوك "، وكشف أنه سيتم تشييع الجنازة غدا من كنيسة مار ميخائيل، للروم الأرثوذكس في اللاذقية.

كما يستقبل باسم ياخور العزاء في والده، يوم الخميس والجمعة في صالة المطران يوحنا منصور، ويومي الأحد والاثنين في كنيسة الصليب المقدس بدمشق.

وتعرض إبراهيم ياخور والد باسم ياخور إلى أزمة صحية خلال الفترة الماضية أدخل على أثرها للمستشفى ليفارق الحياة يوم الأربعاء، وهو إعلامي وكاتب وصحفي استقصائي شهير، وحاصل على شهادة في كتابة السيناريو عام 2016 من أكاديمية نيويورك للأفلام.

ونشر باسم ياخور صورة لوالده الراحل، وعلق عليها قائلا:" "وداعا أبي.. رحلة الأيام الأخيرة كانت صعبة مؤلمة ومحبطة ما يعزي قلبي هو أننا تحدثنا كثيرا وأخبرتني أشياء لم تخبرني إياها ابدا عنك وعني ابتسمنا ونظرنا في أعين بعضنا طويلاً بصمت أبلغ من آلاف الكلمات تلمست شعرك ووجهك المتعب مراراً، ومسحت وجهي ودموعي بيدك المنهكة".

ونعت الفنانة جومانا مراد، والد الفنان السوري باسم ياخور، عبر حسابها الرسمى بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير " إنستجرام "

وكتبت جومانا مراد عبر خاصية “الاستوري": “حبيبي باسم البقاء لله، الله يرحم ابوك ويجعل مثواه الجنة، ويصبر قلبك يا حبيبي”.