السبت 27 أبريل 2024 04:44 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

نوتينجهام فورست يضم الحارس نافاس بعقد إعارة من باريس سان جيرمان

انضم حارس المرمى كيلور نافاس إلى صفوف نوتينجهام فورست الإنجليزي لكرة القدم بعقد إعارة من باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك قبيل غلق سوق الانتقالات الشتوية مساء الثلاثاء.

وخرج نافاس، المتوج مع ريال مدريد الإسباني بلقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات، من حسابات سان جيرمان في ظل تفضيل المدير الفني كريستوف جالتييه الدفع بالحارس جيانلويجي دوناروما.

وينتظر أن يعزز نافاس، الذي شارك في 110 مباريات مع منتخب كوستاريكا، فرص نوتينجهام من خلال خبرته، وذلك في الوقت الذي يسعى فيه المدير الفني ستيف كوبر لإنقاذ الفريق من الهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وربما يسجل نافاس، الذي توج مع سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي مرتين بعد أن انضم للفريق قادما من ريال مدريد عام 2019، ظهوره الأول مع نوتينجهام في المباراة المرتقبة أمام ليدز يونايتد يوم الأحد المقبل.

وجرى الإعلان عن انتقال نافاس إلى نوتينجهام بعقد إعارة، مع إمكانية ضمه بعقد نهائي مع نهاية الموسم، بعد ساعات من تعاقد نوتينجهام مع جونجو شيلفي من نيوكاسل.

ووقع شيلفي عقدا لمدة عامين ونصف العام في صفقة لم يجر الإعلان عن قيمتها، لكن يعتقد أنها ليست بقيمة كبيرة نظرا لأن عقد لاعب خط الوسط مع نيوكاسل كان من المفترض أن ينتهي في يونيو المقبل.