الثلاثاء 7 فبراير 2023 12:05 صـ 16 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

تين هاج يعلن غياب 3 لاعبين من مانشستر يونايتد عن مباراة نوتينجهام فورست

أكد إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد غياب 3 لاعبين من الشياطين الحمر عن مواجهة نوتينجهام فورست التي ستقام بالعاشرة مساء غد الأربعاء في استاد "سيتي جراوند"، في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس كاراباو. وأكد تين هاج غياب ديوجو دالوت وجادون سانشو وأنتوني مارسيال عن مباراة الغد أمام نوتينجهام فورست.

ووفقاً للموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد يأتى غياب سانشو رغم عودته للتدريبات الجماعية ليونايتد، حيث لا يزال بحاجة إلى بعض الوقت لاستعادة كامل لياقته، بينما يستمر غياب دالوت ومارسيال بداعي الإصابة.

وقال تين هاج: "اللاعبون الذين غابوا عن مباراة أرسنال، دالوت ومارسيال وسانشو، سيغيبون كذلك عن مباراة الغد".

وشهدت تدريبات مانشستر يونايتد هذا الأسبوع عودة أكسيل توانزيبي للتدريب مع زملائه بعد غياب طويل، بينما سيستمر ابتعاد دوني فان دي بيك عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

ومن المنتظر أن تضم قائمة يونايتد في مباراة الغد البرازيلي كاسيميرو الذي غاب عن مواجهة آرسنال أول أمس بداعي الإيقاف.

وتأهل نادي مانشستر يونايتد الى دور نصف النهائي من بطولة رابطة المحترفين الإنجليزية عقب فوزه العريض على حساب تشارلتون أتلتيك بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "أولد ترافورد" في دور ربع النهائي.

بينما تأهل نادي نوتينجهام فورست على حساب وولفرهامبتون بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بينهما 1-1 في المواجهة التي أقيمت على ملعب مباراة اليوم.

ويسعى مانشستر يونايتد الى تفادي مفاجآت الكأس عقب الخسارة القاسية التي مني بها في الدوري الإنجليزي أمام آرسنال بنتيجة 3-2 وهي المواجهة التي أبعت الشياطين الحمر عن صراع لقب البريميرليج بشكل كبير مع الجانرز والسيتزنز.

ويأمل نادي مانشستر يونايتد في حسم اللقاء والاقتراب قليلاً من حسم اللقب المحلي لتعويض ما فاته خلال المواسم الماضية من إخفاقات كبيرة.