الخميس 25 أبريل 2024 05:48 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس الاتحاد المصري للجودو: إقامة البطولة الأفريقية في مصر حدث استثنائي بحضور وزير الرياضة.. انطلاق منافسات البطولة الأفريقية للجودو حفل افتتاح مبهر للبطولة الإفريقية للجودو بحضور وزير الرياضة الإفراج عن 476 نزيلا بمناسبة عيد تحرير سيناء بعثة الزمالك تصل مدينة كوماسي استعدادا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفدرالية الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة

رياضة

أرسنال يعتزم التعاقد مع جورجينيو في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الشتوية

يعتزم فريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم التعاقد مع جورجينيو لاعب وسط فريق تشيلسي مقابل 12 مليون جنيه إسترليني (14.79 مليون دولار) في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الشتوية.

وعلمت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن أرسنال، متصدر الدوري الإنجليزي، قدم عرضا وافق عليه تشيلسي، ويعتزم لاعب الوسط الإيطالي الخضوع للفحص الطبي والتوقيع على عقد مدته عام ونصف العام.

ويحرص أرسنال على تعزيز خط وسطه، ونقل اهتمامه لجورجينيو /31 عاما/، بعد أن رفض برايتون محاولات أرسنال لضم مويسيس كايسيدو.

من جانبه، يرغب تشيلسي في السماح للاعب بالرحيل حيث يسعى النادي للتعاقد مع إنزو فرنانديز لاعب بنفيكا البرتغالي.

وتسمح الصفقة أيضا لتشيلسي أن يحقق مقابل مادي من لاعب سينتهي تعاقده بنهاية الموسم الحالي.

ومن الممكن أن يجعل تشيلسي من فرنانديز أغلى لاعب في تاريخ بريطانيا، حيث ذكرت تقارير أنه عرض 120 مليون جنيه إسترلينى لضم اللاعب الفائز مع المنتخب الأرجنتيني ببطولة كأس العالم.

وستتخطى قيمة الصفقة الـ100 مليون جنيه إسترليني التي دفعها مانشستر سيتي لأستون فيلا للحصول على خدمات جاك جريليش في أغسطس 2021.

وارتبط اسم تشيلسي، الذي أنفق أكثر من 450 مليون جنيه إسترليني منذ نهاية الموسم الماضي، بالتقدم بعرض متأخر للحصول على خدمات كايسيدو، ولم يتضح ما إذا كان ارسنال فقد اهتمامه باللاعب أم لا.