الإثنين 29 أبريل 2024 05:08 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«ربنا قالى أموتها».. تأجيل محاكمة مضيفة طيران لاتهامهما بقتل ابنتها فى التجمع الأول «النعماني» يعقد اجتماعا لترشيد الكهرباء بالمستشفيات الجامعية ومعهد الكبد ”العين عليه”.. أحدث أغاني عاصي الحلاني بتوقيع فهد الزاهد النيل للإعلام بالمنوفية يعقد لقاء إعلامي حول سيناء السلام عبقرية الدبلوماسية المصرية محافظ المنوفية يتابع الموقف التنفيذي لمستشفى أشمون الجديدة والسوق الحضاري بكفر زلابية موعد مباراة الهلال أمام الاتحاد بنصف نهائي كأس الملك مدافع فريق تشيلسي يعلن رحيله عن الفريق نهاية الموسم الحالي تعرف على حكام مباراة سيراميكا وفاركو في الدوري الممتاز قتله وأخرج أحشاءه ثم صلى ركعتين ..حكاية جريمة أسرية أثارت الذعر في منطقة الخليفة مركز تريندز للبحوث يختار هالة سرحان سفيرة له بمعرض أبو ظبي للكتاب 2024 غرفة صناعة الجلود:افتتاح مجمع الامل للصناعات الجلدية خلال الأيام المقبلة وزير الصناعة يسلم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان

رياضة

نجم برايتون ينضم إلى صفوف أرسنال

تروسارد
تروسارد

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، اليوم الجمعة، التعاقد مع اللاعب البلجيكي الدولي لياندرو تروسارد قادما من برايتون وذلك بعقد طويل الأمد.

وذكر الموقع الرسمي لأرسنال أن تروسارد سينضم لصفوف الجانرز بعقد طويل الأمد وسيرتدي القميص رقم 19.

وانضم تروسارد إلى برايتون في يونيو 2019، وشارك في 121 مباراة.

وسجل لياندرو سبعة أهداف من 16 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بما في ذلك ثلاثية ضد ليفربول على ملعب أنفيلد في أكتوبر الماضي، وفي وقت لاحق من نفس الشهر سجل الجناح البلجيكي الهدف رقم 100 في مسيرته الكروية أمام مانشستر سيتي بالبريميرليج.

وكان الجناح البالغ من العمر 28 عامًا أحد عناصر المنتخب البلجيكي في مونديال قطر 2022 الأخير وخاض 24 مباراة مع منتخب بلاده.

ومن جانبه، قال المدير الفني لأرسنال ميكيل أرتيتا: "إنه عمل جيد من الجميع في النادي لاستكمال توقيع لياندرو، إنه لاعب متعدد المراكز ويتمتع بقدرات فنية عالية وذكاء وخبرة كبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز وعلى المستوى الدولي أيضا".

وأضاف: "تروسارد سيعزز فريقنا مع اقترابنا من النصف الثاني من الموسم ونتطلع جميعًا للعمل معه، بالتأكيد نرحب به وبعائلته في نادي أرسنال".