الأربعاء 8 مايو 2024 05:44 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يعتمد خرائط الكتل المبنية القريبة من الأحوزة العمرانية لقانون التصالح الجديد رئيس الاتحاد العربي لألعاب القوى يعلن اعتذار اليمن من البطولة العربية بالإسماعيلية لدواع أمنية المشدد 10سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لسائق لإتجاره في ”الحشيش المخدر” بالعبور جمارك مطار الغردقة تضبط كمية من الأقراص المخدرة بحوزة راكب إيطالي جامعة أسيوط تحتفل بختام الأنشطة الطلابية لكلية التربية الرياضية المشدد 9 سنوات وغرامة مائة ألف جنيه لعامل لإتجاره في الحشيش المخدر بالعبور أعشاب لانتفاخ البطن والغازات لا تترددوا في إدخالها إلى نظامكم الغذائي بمكونات اقتصادية.. طريقة عمل آيس كريم التوت في المنزل تفاصيل انتهاء أزمة أفشة.. وموعد مشاركته في المباريات اكتشاف مقبرة جماعية ثالثة بمجمع الشفاء بغزة وانتشال جثمان 49 شهيد الزمالك يعترض رسميا على طاقم تحكيم تقنية الفيديو في مواجهة نهضة بركان نجم نهضة بركان يغيب عن مواجهة الزمالك في نهائي كأس الكونفدرالية

رياضة

المغربي سفيان بوفال يصل الدوحة اليوم للانضمام إلى الريان القطري

ذكر تقرير إخباري اليوم الثلاثاء أن النجم المغربي سفيان بوفال، لاعب أنجيه الفرنسي لكرة القدم، سيصل اليوم إلى العاصمة القطرية الدوحة تمهيدا لانضمامه إلى الريان القطري.

وأوضحت صحيفة "العرب" القطرية أن سفيان بوفال كان قد حظي باهتمام الريان منذ سوق الانتقالات الصيفية لكن المفاوضات لم تنجح حينذاك.

وتألق بوفال مع المنتخب المغربي خلال كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر في نوفمبر ديسمبر الماضيين، وساهم مع زملائه في الوصول للدور قبل النهائي في المونديال وهو إنجاز غير مسبوق لأي منتخب عربي أو أفريقي.

وأشارت الصحيفة إلى أن التعاقد مع بوفال يأتي في ظل محاولات الريان لتعزيز صفوف الفريق وتحسين مركزه في الدوري القطري، حيث يحتل المركز العاشر برصيد ثماني حاليا.

ومن جانبه، ذكر نادي أنجيه الفرنسي عبر حسابه بموقع شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" :"تم الاتفاق من حيث المبدأ بين الريان وأنجيه على انتقال سفيان بوفال، ويسمح للاعب بالذهاب اليوم الثلاثاء إلى قطر لاجتياز الفحص الطبي."