الجمعة 26 أبريل 2024 04:46 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مدير أعمال شيرين سابقًا يعتزل مهنة مدير الأعمال ويعمل بنادي بيراميدز 2 مرشحين علي مقعد الرئيس.. اقبال كثيف علي انتخابات نادى القضاة بالمنيا خدمة أهالينا بـ «النهار».. رسالة من صيدلانية تستغيث بوزير الصحة اليوم .. انتخابات التجديد النصفي في نقابة أطباء الأسنان بالدقهلية الصحة: فحص 434 ألف طفل حديث الولادة ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن الأمراض الوراثية لحديثي الولادة حملة مكبرة للنظافة في شوارع بيلا بكفر الشيخ البحيرة: إحلال وتجديد 3 كبارى بتكلفة 11 مليون جنيه مصرع شخصين وإصابه آخر بحادث تصادم دراجتين ناريتين بطوخ جامعة المنوفية تحصل علي المركز الأول في الفنون التشكيلية ” تصوير زيتي ” بمهرجان الأنشطة الطلابية لطلاب الجامعات المصرية، تحت شعار ”... عبدالرحمن محمد يتوج بذهبية البطولة الأفريقية للجودو النائب أحمد الشرقاوي لـ”النهار ”: صعود نادي المنصورة مؤشر لتحسن الرياضة في مصر عم لقآء الجمعة للأطفال بمديرية أوقاف البحر الأحمر

المحافظات

محافظ الدقهلية يبحث تعزيز التحول الرقمي مع ممثلي شركة المتحدة لتكنولوجيا المعلومات

التقي الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، بالمهندس أحمد أبو الغيط ووفد شركة المتحدة لتكنولوجيا المعلومات وذلك بحضور المحاسب فكرية سلامة مدير عام الشئون المالية والإدارية والمهندسة إيمان حسين مدير عام التخطيط والمتابعة والمهندس ماهر أبو المجد مدير عام نظم المعلومات والتحول الرقمي والمهندس هيثم عبد الرحيم مدير عام الدعم الفني بديوان عام المحافظة..

تناول "محافظ الدقهلية" خلال الاجتماع استعراض ومناقشة مقترحات الاستخدام الأمثل للتكنولوجيا في العديد من المجالات ومن خلال التطبيق العملي في عدد من المؤسسات بما يساهم في تنمية الوعي الفكري والثقافي والبيئي لتعزيز تفاعل المواطنين مع اجهزة الدولة لخدمة اهداف التنمية وزيادة الوعي لديهم في المجالات المختلفة..

حيث استعرض "مختار" مقترحات ومساهمات الشركة التي يمكن تنفيذها منها علي سبيل المثال التطوير التكنولوجي الداخلي والخارجي لمبني ديوان عام المحافظة بتنفيذ فكرة استخدام المبني لابراز الانشطة وجهود الدولة والخدمات المقدمة للمواطنين وذلك بامكانيات تكنولوجية متقدمه تكون متاحه للجميع علي حوائط وجدران المبني بشكل جمالي جذاب يساهم ايضا في تحسين الصورة البصرية للمواطنين.

كما تم خلال اللقاء استعراض مقترح التطوير التكنولوجي لدار بن لقمان حيث يتاح للزائرين للدار من خلال استخدام التكنولوجيا مشاهدة بانورما متحركة للمعركة التاريخية بالمنصورة واسر لويس التاسع عام 1250م وذلك من خلال الصور المعروضه داخل الدار مع الحفاظ علي الهوية التاريخية للدار.

كما تم استعراض مقترح كيفية تنفيذ استخدام التكنولوجيا في زيادة الوعي البيئي لتلاميذ وطلاب المدارس من خلال المجسمات التفاعلية داخل الفصول الدراسية للحفاظ علي البيئة وزيادة مساهمات الطلاب في الارتقاء بالبيئة وتطويرها ومشاركتهم الفعالة في هذا المجال في اطار مبادرة اتحضر للأخضر.

وفي نهاية اللقاء، أكد محافظ الدقهلية علي ضرورة الاعداد لتنفيذ عدد من التجارب العملية في المجالات التي تم استعرضها ومناقشتها واعداد الدراسات المالية والادارية والفنية تمهيدا للتنفيذ.