الجمعة 26 أبريل 2024 03:23 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

فن

الممثلة آنا ريدريك: عملي كممثلة جعلني لا أحب الذهاب أو مشاهدة الأفلام بعد الآن

كشفت الممثلة آنا كندريك البالغة من العمر 37 عامًا والتي كانت تروّج لأحدث أفلامها Alice,Darling خلال هذا الشهر في مقابلة جديدة، عن أنها لا تستطيع مشاهدة تمثيلها في الأعمال التي تقوم بها أو أي فيلم آخر.

وتحدثت آنا عن حياتها المهنية وقالت:"أعتقد أنه عندما تبدأ في صناعة الأفلام هناك تلك اللحظة التي قد تفتقدها لأنك تفكر فقط فيما وراء الكواليس وكيف يتم صنع العمل الذي تقوم به عوضا عن أي شيء آخر".

وأضافت أنها عندما تشاهد أحد أعمالها هناك تلك اللحظة التي يبدأ عقلها باسترجاع كل ما قرأته في سيناريو هذا العمل.

وصرحت آنا بأنه عندما يكون الفيلم سيئا مشاهدتها له حقا تصعب الأمر أكثر لأنها تظل تخبر نفسها لماذا اختار الشخص الذي تشاهده فعل هذا أو كان يجب أن يحدث ذلك عوضا عما يحدث أمامها في الشاشة، وعندما يكون جيدًا فهى تبدأ بمدح العمل مضيفة "أكون مثل.. يا إلهي.. لقد نجح كل شخص في العمل ليصل إلى ذلك العمل الرائع".

وخلال مقابلتها أيضا شكرت آنا صناع فيلمها Alice,Darling حيث قالت:" لقد حصلت على تقدير كبير من صناع العمل وأنا شاكرة لكل الأشخاص الذين اجتمعوا معا وصنعوا هذا العمل".

وكان قد طرح فيلم Alice,Darling خلال ديسمبر الماضي وتدور قصة الفيلم حول أليس التي تذهب لحضور حفل عيد ميلاد صديقتها، ولكن بمرور الوقت تصبح تحت ضغط شديد وخوف من حبيبها الذي تعاني من علاقتها به ويبدأ الجميع في ملاحظة الأمر وكونها تحت ضغط شديد في علاقتها، ويشارك بالعمل بجانب آنا كندريك كل من تشارلي كارليك، كانيهيتو هورن، ويونومي موساكو.