النهار
الجمعة 21 يونيو 2024 06:01 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«تعليم المنوفية» تستعد لانطلاق ماراثون الثانوية العامة للمواد التي تضاف للمجموع مصرع 3 أشخاص وإصابة 21 إثر وقوع حادثي تصادم بمركزى وادى النطرون وكوم حمادة في البحيرة ١٣ لجنة مجهزة لإستقبال ٣٧١٤ طالب لامتحانات الثانوية بالبحر الأحمر غدا 6 من أسرة واحدة.. أهل ضحايا حـ.ـادث الإسماعيلية في انتظار استلام الجثامين أمام المشرحة متحللة وبها شبهة جنائية.. تفاصيل العثور على جثة السائق المتغيب منذ 10 أيام في صحراء قنا اليونسكو تُعلن فتح باب التقدم لجوائز اليونسكو الدولية لمحو الأمية لعام 2024 الصحة: فحص 454 ألف مولودا ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن الأمراض الوراثية ”تعليم البحيرة” ترفع درجة الاستعداد لاستئناف امتحانات الثانوية العامة غدا لحق بوالده .. ارتفاع وفيات حادث فرح الإسماعيلية إلى 6 أشخاص بينهم والد العريس .. ننشر الصور الأولي لضحايا حادث فرح الإسماعيلية تعرف على مواجهات الفراعنة اليوم في بطولة أفريقيا للطائرة الشاطئية بالمغرب كهربا يقود هجوم الأهلي في التشكيل المتوقع أمام الداخلية

عربي ودولي

زاخاروفا: ما هى صفة ألمانيا في النزاع بـ” أوكرانيا”

تسألت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، عن موقف وزارة الخارجية الألمانية بخصوص صفة ألمانيا في النزاع في أوكرانيا داعية السفير ألمانى توضيح الالتباس الظاهر.

وقالت زاخاروفا على قناتها في تيلجرام: "تعلن وزيرة الخارجية الألمانية أن بلادها مع دول أخرى في حالة حرب مع روسيا وفي نفس الوقت لا تعتبر نفس هذه الوزارة بلادها طرفا في النزاع بأوكرانيا".

وأشارت زاخاروفا: "مع الأخذ بالاعتبار، هذه التصريحات التي تناقض بعضها البعض، يجب على سفير ألمانيا في روسيا توضيحها".

كانت وزارة الخارجية الألمانية قد أعلنت إن تقديم الدعم إلى سلطات كييف لا يجعل ألمانيا طرفا في النزاع في أوكرانيا.

موضوعات متعلقة