الأربعاء 24 أبريل 2024 09:25 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اللجنة التنفيذية لمبادرة ”التشخيص عن بعد” تتفقد 6 مستشفيات رئيس الإدارة المركزية للتمريض بالوزارة تشيد بأداء الادارة بالمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية تطلق فعاليات دورة الإسعافات الأولية لأعضاء أندية التطوع قناة السويس تقرر استثناء اليخوت من رسوم خدمات الرباط والانوار الجديدة العثور على جثة شاب طافية داخل نهر النيل في قنا بريتني جرينر لاعبة السلة الأمريكية: كان لدي أفكار إنتحارية أثناء التواجد بالسجن الروسي عام 2022 على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” ل محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أمين عام نقابة المهندسين السابق: سعر صرف الدولار سيشهد تراجعا مقابل الجنيه خلال الفترة المقبلة مصرع سائق دهسًا أسفل عجلات القطار في قنا محافظ الفيوم يعتمد حركة تنقلات لرؤساء المدن محافظ الغربية :ضبط طن وربع رنجة غير صالحة للاستخدام الآدمي وتحرير ٤٣ محضر صحي خلال الحملات التفتيشية محافظ أسيوط يلغي قرارات وكيل وزارة التعليم بتعين قيادات جديدة

حوادث

نشرة بأهم الحوادث اليوم الأربعاء 25-1-2023 لـ النهار

نشرة حوادث اليوم
نشرة حوادث اليوم

يرصد «موقع النهار» نشرة أخبار الحوادث التي تقدمها بشكل يومي وأهم الأحداث التي شهدتها ساحة القضاء والجريمة على مدار اليوم

التحريات تكشف أسباب حريق منزل الفنانة جواهر

كشفت تحريات رجال مباحث القاهرة، في واقعة نشوب حريق داخل منزل الفنانة جواهر بمنطقة مصر الجديدة، عن أن سبب اندلاع النيران ماس كهربائي.

وأضافت التحريات، أن الحريق تسبب في خسائر مادية والتهم محتويات مطبخ المنزل لكن ليس هناك أي خسائر بشلاية أو اي اصابات.

وكانت البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل منزل الفنانة جواهر بمنطقة مصر الجديدة، وعلى الفور انتقل رجال قوات الحماية المدنية وتم الدفع بـ4 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق، وتمت أعمال السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات.

ونشرت الفنانة جواهر عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، منشورًا مدعومًا بصور لحريق في مطبخ شقتها وعلقت: "قدر الله وما شاء فعل شب حريق في مطبخ المنزل".

"لمعرفة أسباب الحريق".. انتداب المعمل الجنائي لمعرض «عبد الرحيم عمرو» بالعجوزة

تجري نيابة العجوزة تحقيقات موسعة في اندلاع حريق هائل في معرض عبد الرحيم عمرو للموبيليا بمنطقة أرض اللواء.

وانتدبت النيابة المعمل الجنائي لاجراء المعاينة لموقع الحريق وحصر الخسائر وتحديد أسبابه وبيان مدى وجود شبهة جنائية من عدمه.

ونشب حريق هائل اليوم الأربعاء، داخل معرض عبد الرحيم عمرو للموبيليا بحي العجوزة ونجحت قوات الحماية المدنية بالجيزة في السيطرة عليه قبل امتداده إلى باقي طوابق المبنى بأكمله.

وتبين من المعاينة أن النيران التهمت الطابق الثاني بالكامل وجزء من الطابق الثالث، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتلقى اللواء أحمد خلف، نائب مدير المباحث، إخطارا يفيد بنشوب حريق في معرض عبد الرحيم عمرو للموبيليا بشارع ترعة المجنونة بأرض اللواء دائرة القسم، وعلى الفور انتقل المقدم حسام العباسي، رئيس مباحث العجوزة، والقوة المرافقة له.

وبالانتقال والفحص تبيّن أنّ المعرض مكون من طابق أرضي و7 طوابق، الطابق على مساحة 700 متر، والحريق نشب بالطابق الثاني بالكامل، والثالث جزئي «300 من أصل 700 متر»، وجرى إخماده بـ12 سيارة إطفاء والسلم الهيدروليك بواسطة الحماية المدنية، ويرجح أنّ سبب الحريق ماس كهربائي.

ولم يسفر الحادث عن اية إصابات أو وفيات، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تغريم الفنانة ليلي غفران 20 ألف جنيه وإلزامها بتعويض 10 آلاف جنيه لاتهامها محاميها بسرقة خاتم ألماس

قضت محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم الأربعاء، بتغريم الفنانة ليلى غفران 20 ألف جنيه وإلزامها بدفع 10 آلاف جنيه تعويضا بالحق المدني، في اتهامها بسب وقذف والتشهير بمحاميها حسن أبو العينين بالدعوى رقم 2835 جنح اقتصادية لسنة 2022.

وكانت جهات التحقيق قررت إحالة الفنانة المغربية ليلى غفران للمحاكمة على قضية اتهامها بالتشهير، بعدما رفع محاميها السابق الدكتور حسن أبو العنين، دعوة قضائية ضدها واتهمها بالسب والقذف والتشهير ونشر الأخبار الكاذبة، بسبب خاتم ألماس، والمطالبة بتعويض مالي قدره مليون جنيه لما لحق به من أضرار مادية ومعنوية.

يذكر أن ليلى غفران قد نشرت منشورا عبر فيسبوك بعد مرور أكثر من 11 عاما على غلق قضية سرقة الخاتم الألماس، قامت خلاله بسب محاميها السابق والتشهير به.

أمن الجيزة يوزع حلوي وصور تذكارية علي المواطنين

احتفلت مديرية أمن الجيزة بذكرى عيد الشرطة رقم 71، بتوزيع الورود والشيكولاتة على المارة في المحاور.

وتواجد عدد من القيادات الأمنية بميدان الرماية للمشاركة فى الاحتفال، وحرص رجال الشرطة المتواجدون على التقاط الصور التذكارية مع الأطفال وإهدائهم ألعابًا تحمل صور الشرطة، وألوانًا وشيكولاتات.

وشهد احتفال مديرية أمن الجيزة مشاركة الشرطة النسائية فى الاحتفال بتوزيع الورود والحلوى ولعب الأطفال على المواطنين وقائدى السيارات بميدان الرماية، بمناسبة ذكرى عيد الشرطة.

العثور علي جثة مجهولة في منطقة الخليفة

تكثف الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم الأربعاء، جهودها لكشف غموض العثور على جثة "بلا هوية" لمسن بأحد شوارع منطقة الخليفة.

وبداية الواقعة عندما تلقي قسم شرطة الخليفة بلاغاً يفيد العثور على جثة مسن في أحد الشوارع، وانتقلت القوات الأمنية، وتم التحفظ على الجثمان للتحقق في الواقعة وكشف ملابسات الحادث.

وعلي الفور تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية بالواقعة والعرض على النيابة للتحقيق.