النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 07:42 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ضبط 275 كيلو دجاج غير صالح للاستهلاك الآدمي بالفيوم إرادة فاينانس وAxis Pay تطلقان صرف التمويل عبر المحافظ الإلكترونية لدعم الشمول المالي وتوسيع الوصول في مصر محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية: أنتم صُنّاع مستقبل الوطن رصد أكثر من 336 موقعاً إلكترونياً مزيفاً ينتحل الموقع الرسمي لكأس العالم إنطلاق فعاليات النسخة الثامنة من مؤتمر ”صناع القرار” لمناقشة مستقبل الإستثمار في مصر مايكروسوفت وجامعة عين شمس تطلقان ”Learning Buddy” أول منصة تعلم مخصص بالذكاء الاصطناعي في مصر ضمن رؤية 2030 رئيس جامعة المنصورة الأهلية يفتتح أول مناقشة لمشروعات طلاب برنامج الذكاء الاصطناعي بكلية الهندسة محافظ أسيوط: ضبط مواد محظور استخدامها في تلوين الأغذية بالمخالفة للاشتراطات الصحية ”غرفة الإسكندرية” تناقش خطة التنقل الحضري المستدام للمدينة المجلس الاعلي للطلاب ذوي الهمم بجامعة الإسكندرية يبحث إنشاء مسارات تعليمية وتطبيقية تتناسب مع احتياجاتهم مختبر السرديات بمكتبة الإسكندرية يناقش رواية ”سبيل خالد” فعالية لدعم الابتكار وريادة الأعمال بمكتبة الإسكندرية

رياضة

نشرة أخبار اتحاد الكرة والمنتخبات اليوم الأربعاء.. مجلس الجبلاية يبحث استقالة كلاتنبرج

عقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعًا طارئًا اليوم الأربعاء، للبت في أمر استقالة كلاتنبرج.

وتقدم الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم باستقالته من منصبه مساء أمس الثلاثاء.

وكان مجلس الإدارة أكد ثقته في لجنة الحكام، وشدد على استمرارها في عملها بشكل طبيعي، بقيادة محمد فاروق نائب رئيس اللجنة.

--------------------

"كهربا" يحضر تحقيق لجنة الانضباط باتحاد الكرة

عبدالله عماد

تواجد محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب فريق الأهلي بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم، صباح اليوم الأربعاء، برفقة المستشار القانوني محمد عثمان، لحضور جلسة الاستماع، بلجنة الانضباط باتحاد الكرة، والتي عقدت برئاسة المستشار محمد عبده صالح.

وتأتي الجلسة للنظر في الشكوى التي قدمها نادي الزمالك ضد "كهربا"، لاتهامه بالمشاركة في هتافات مسيئة لجماهيره، عقب مباراة الأهلي والزمالك بالدوري المصري الممتاز، والتي تمت إحالتها للجنة الانضباط.

--------------------

نتائج قرعة كأس مصر للشباب مواليد 2003

عبدالله عماد

أقيمت قرعة كأس مصر للشباب "مواليد 2003" لموسم 2022/2023 صباح اليوم الأربعاء بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم.

وأسفرت القرعة عن تقسيم الفرق المشاركة إلى خمس مجموعات جاءت كالتالى:

المجموعة الأولى: إف سي مصر، المقاولون العرب، الداخلية وغزل المحلة.

المجموعة الثانية: الزمالك، مصر المقاصة، بتروجيت وطلائع الجيش.

المجموعة الثالثة: المصري، سموحة، أسوان والاتحاد السكندرى.

المجموعة الرابعة: الأهلي، حرس الحدود، إنبي والبنك الأهلي.

المجموعة الخامسة: الإسماعيلي، فيوتشر، بيراميدز وسيراميكا كيلوباترا.

ويقضي نظام البطولة بصعود الفرق الخمسة أصحاب الصدارة في مجموعات الدور الأول، بجانب أفضل ثلاثة فرق احتلت المركز الثاني، إلى الدور ربع النهائي.