السبت 11 مايو 2024 04:30 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

حفل فرقة BTS: Yet To Come سيصدر في سينمات مصر مع بداية فبراير المقبل


أصدرت شركة بيج هيت المسؤولة عن فرقة BTS بيانا أن الحفل النهائي الذي أقامته الفرقة في أكتوبر الماضي سيعرض في سينمات مختلفة حول العالم وتأتي مصر من ضمن الدول الذي ستعرضه مع بداية شهر فبراير المقبل، وفور أن أتاحت السينمات المصرية الحجز بدأ معجبي الفرقة يحجزون أماكنهم لمشاهدة الحفل.

ويعد حفل Yet To Come هو أخر حفل يجمع الفرقة بأكملها قبل التحاقهم بالخدمة العسكرية، كما أن الحفل يعد ضمن الترويجات التي تقوم بها كوريا الجنوبية حتى تستطيع أن تنافس الدول الآخرى المرشحة لاستضافة معرض إكسبو2030، وقامت بتعيين أعضاء الفرقة كسفراء للمعرض والمروجين لكوريا الجنوبية وهذا يرجع للشعبية الكبيرة التي تمتلكها الفرقة في مختلف أنحاء العالم.

وكان أخر ما طرحته الفرقة هو ألبوم Proof خلال العام الماضي ويعد أخر ألبوم يجمع السبعة أعضاء حتى عودتهم معا مرة أخرى بعد خدمة وطنهم في عام 2025، كما أن الفيديو الموسيقي الخاص بأغنية Yet To Come من ضمن المرشحين للفوز بالجرامي في فئة أفضل فيديو موسيقي.

وتعد فرقة BTS هي الفرقة الكورية الوحيدة التي استطاعت الترشح لجوائز الإجرامي ويعد هذا العام هو العام الثالث على التوالي الذي يتم فيه ترشيحهم للجرامي.