الخميس 18 أبريل 2024 12:54 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد مباراة باير ليفركوزن أمام وست هام في الدوري الأوروبي معارض أثرية وتراثية وورش فنية وتعليمية بمتاحف الآثار للاحتفال بيوم التراث العالمي استدعاء «أفشة ومعلول وعبدالحفيظ» لسماع أقوالهم فى واقعة ضرب «الشيبي».. محامى «حسين الشحات» يفجر مفاجأة خلال أولى جلسات محاكمة نجم الأهلي ارتفاع مؤشرات البورصة المصرية في منتصف التعاملات.. والسوقي يضيف 12 مليار جنيه اليوم.. رامي صبري يحيي حفلاً غنائيًا بالكويت موعد مباراة الإسماعيلي أمام ”زد” في الدوري الممتاز تشكيل ليفربول المتوقع أمام أتالانتا في الدوري الأوروبي رسمياً.. روما ‎يعلن استمرار دي روسي مدربا للفريق بعد نهاية الموسم موعد مباراة الخليج ضد التعاون في الدوري السعودي موعد مباراة روما ضد ميلان بربع نهائي الدوري الأوروبي ”جامعة بنها” تعلن إنطلاق دورة إعداد المدربين TOT باعتماد المجلس الأعلى للجامعات ضبط أكثر من 100 طن سكر ودقيق بلدي مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء بالمنوفية

رياضة

ولي العهد السعودي يهنئ رئيس الحكومة العراقي بنجاح دولته في تنظيم خليجي 25

قدم ولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، التهنئة لرئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني على نجاح العراق في تنظيم بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم (خليجي 25) التي أقيمت مؤخرا في البصرة.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس) اليوم الثلاثاء أن الأمير محمد بن سلمان بعث برقية تهنئة لمحمد شياع السوداني لنجاح العراق في تنظيم خليجي 25 وفوز المنتخب العراقي بلقب البطولة.

وقال ولي العهد في البرقية :"يسرنا بمناسبتي نجاح العراق في تنظيم بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم الخامسة والعشرين، وفوز المنتخب العراقي الأول لكرة القدم بكأس البطولة، أن نعرب لدولتكم عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بتحقيق مزيد من التقدم والنجاح لشعبكم وبلدكم الشقيق."

وتوج العراق المضيف بلقبه الرابع في كأس الخليج لكرة القدم، بفوزه المثير على عمان 3 - 2 في المباراة النهائية التي استمرت لوقت إضافي يوم الخميس الماضي.

وسبق للعراق أن توج بلقب كأس الخليج في أعوام 1979 و1984 و1988.