السبت 11 مايو 2024 03:54 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

فرقة توايس الكورية تطرح ثاني أغنية إنجليزية لها Moonlight Sunrise

طرحت فرقة تواس الكورية للفتيات أغنيتهم المنفردة التي تسبق إصدار ألبومهم المصغر الثاني عشر المقبل بعنوان "Our Youth" والذي سيفرج عنها في شهر مارس المقبل، وتعد أغنية Moonlight Sunrise هي الأغنية الإنجليزية الثانية التي تطرحها الفرقة بعد أغنية The Feels عام 2021.

وكان قد تم الإعلان عن طرح الفرقة لألبوم جديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي في ديسمبر الماضي والذي جعل معجبيهم من جميع أنحاء العالم تطلع لهم ولعودتهم القادمة، وتأتي أغنية Moonlight Sunrise بعد حوالي خمسة أشهر من إصدار الألبوم المصغر الحادي عشر للفرقة "Between 1 & 2"، وكانت أغنيته الرئيسية هي Talk That Talk.

ويعد ألبوم "Between 1 & 2" سادس البوم أقراص مضغوطة مبيعا في الولايات المتحدة في عام 2022 وفقا لبيانات موقع لـLuminate الذي صدرت الأسبوع الماضي، ووفقا لتصريحات شركة JYP فبعد ألبوم "Our Youth" ستفرج الشركة عن أول وحدة فرعية يابانية في الفرقة ويتبعها بداية حفلات جولتهم العالمية.

وكان الظهور الأول لفرقة تواس عام 2015 بأغنية Like Ooh- Ahh، والفرقة مكونة من تسع عضوات هم نايون، جونجيون، مومو، سانا، جيهيو، مينا، دايهيون، تشايونج، جويو، والفرقة تابعة لشركة الترفيه الكورية JYP.