السبت 20 أبريل 2024 10:03 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

الأهلي المصري يتقدم بثلاث شكاوى ضد مرتضي منصور

النادي الأهلي المصري صباح اليوم الاثنين، تقدم بثلاث شكاوى إلى كل من الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المحترفة ولجنة الانضباط، ضد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

وذكرالنادي الأهلي عبر موقعه الرسمي على الإنترنت أنه تقدم بالشكاوى بسبب قيام مرضتي منصور "عبر وسائل الإعلام المختلفة وقناة ناديه الرسمية، بسب وشتم محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، بألفاظ يعاقب عليها القانون والتجاوز في حق والديه، والتحقير من اللاعب والتنمر عليه ووصفه "بالقرد والكلب والصعلوك" ... وكثير من التجاوزات التي تخدش الحياء."

وأضاف أنه تقدم بالشكاوى أيضاً لقيام رئيس الزمالك بالسخرية والتطاول على النادي الأهلي ومجلس إدارته، ووهذا ما يخالف جميع المبادئ والقيم ولوائح الاتحادين المصري والدولي لكرة القدم، بل ويشعل الفتن ويساعد على الاحتقان بين الجماهير الكروية."

وأختتم الأهلي :"طالب النادي في شكواه بتطبيق اللوائح بوصف رئيس الزمالك ممثلا لناديه أحد عناصر اللعبة... وقدم الأهلي حافظة مستندات تضم اسطوانات مدمجة تحتوي على نماذج من التجاوزات والسب والشتم الذي قام به رئيس الزمالك في حق اللاعب محمود كهربا والتحقير منه. وكذلك بحق النادي الأهلي ومسؤوليه."