الخميس 28 مارس 2024 06:05 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جامعة مدينة السادات تنظم قافلة طبية ومشروع بيئى تنموى في ”حي النور” محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة وكيل صحة بالشرقية ييتابع عمليات الوصلات الشريانية بمستشفى الزقازيق العام إزالة 5 حالات تعدى ومخالفة بناء بحي شرق أسيوط وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر يجتمع بمديري الإدارات الفنية وإلادارية أبو حطب يتابع توزيع السكر المدعم على مدار اليوم بقرى ومركز الشهداء في المنوفية رئيس مدينة القصير يتابع اخر مستجدات الأعمال بالشوارع المستهدف رصفها خلال الفترة المقبلة محافظ أسيوط يشدد على رصد المخلفات وإزالتها أولًا بأول.. وإزالة 5 حالات تعد ومخالفة بناء بحي شرق المنوفية : عبدربه يعقد اللقاء الجماهيري اليومي ويوجه بإجراءات عاجله لحل شكاوى المواطنين بمنوف مصر الخير توزع 17 ألف كرتونة مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية اخر عروض ”هل هلالك”.. الاثنين القادم 8 مليار جنية تكلفة مشروعات التطوير العقارى لتعظيم الاستفادة من أراضى شركة الإسكندرية

رياضة

عودة السولية والبرازيلي سافيو لتدريبات الأهلي المصري

انتظم عمرو السولية والبرازيلي برونو سافيو، لاعبا النادي الاهلي في التدريبات الجماعية للفريق والتي أجريت اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.
وقال الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق في تصريحات للموقع الرسمي لناديه اليوم الأحد، إن السولية تعافى من الإصابة التي تعرض لها في عضلة السمانة، كما تخلص سافيو من آلام الركبة.

وأضاف طبيب الفريق أن الثنائي خضع لفحص طبي اليوم الأحد أثبت جاهزيتهما للمشاركة في التدريبات الجماعية.
وأوضح أنه تم وضع برنامج علاج طبيعي واستشفائي لمدة 48 ساعة للمدافع التونسي علي معلول للتخلص من الإجهاد العضلي، على أن ينتظم بعدها اللاعب في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

وشدد أبوعبلة على أن ياسر إبراهيم، مدافع الفريق واصل تنفيذ برنامجه التأهيلي والتدريبي منفردا، بهدف التخلص من الإصابة العضلية التي تعرض لها مؤخراً، وسوف يشارك في التدريبات الجماعية للفريق تدريجياً عقب لقاء البنك الأهلي.
واستأنف الأهلي تدريباته اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد الفوز على الزمالك أمس بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الرابعة عشرة من الدوري المصري.

موضوعات متعلقة