السبت 20 أبريل 2024 03:07 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ليست بجدول الزيارة..رئيس الوزراء يتفقد مصانع بشكل مفاجئ ببورسعيد رئيس الوزراء يتفقد مصنع لتكرير وتعبئة الزيوت النباتية ببورسعيد جامعتا المنصورة وبورسعيد تناقشان محاور تنمية الاقتصاد الأزرق وأفاق تفعيل المنطقة الاقتصادية بمؤتمر الاقتصاد الأزرق وفرص التنمية المستدامة صحة الشرقية تقدم الخدمة لما يقارب ٢٢٠٠ مريض في القافلة الطبية بقرية بحر البقر بالحسينية خلافات مالية تنتهى بقتيل في شبرا الخيمة.. وضبط المتهم رئيس مجلس الوزراء يتفقد توسعات مصنع بيراميدز ” أحد مصانع الإطارات المتخصص في إنتاج إطارات الملاكي بمقاسات مختلفة :محافظ الشرقية يشهد افتتاح موسم حصاد محصول القمح لعام 2024 يبدأ من 20 جنيها .. تعرف علي أسعار تذاكر زيارة متحف قناة السويس محافظ الفيوم: الانتهاء من إنشاء وتطوير 19 نقطة إسعاف بقرى إطسا ويوسف الصديق الإعلامى حامد محمود يعزي اللواء أحمد الشحات فى وفاة والدته توريد ١٧٠١ طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا

رياضة

تعرف علي شعار كأس العالم للأندية 2023

الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أعلن بشكل رسمي عن شعار كأس العالم للأندية 2023 والتي ستحتضنها دولة المغرب في الفترة من 1 حتى 11 من شهر فبراير المقبل.

وستقام قرعة النسخة القادمة من بطولة مونديال الأندية في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة والثانية بتوقيت المملكة العربية السعودية وذلك في أكاديمية محمد الخامس لكرة القدم بمدينة الرباط عاصمة المغرب.

وتضم هذه النسخة من المسابقة العالمية كلا من " الوداد المغربي والأهلي المصري والهلال السعودي، في المسابقة ويتنافس مع الثلاثي العربي، كلًا من ريال مدريد الإسباني وفلامنجو البرازيلي وسياتل ساوندرز الأمريكي وأوكلاند سيتي".

وكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم في وقت سابق أن قرع مونديال الأندية ستقام غداً الجمعة 13 يناير الحالي في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس وشبكة قنوات الرياضية المغربية.

وستبدأ انطلاقة البطول العالمية بمواجهة النادي الأهلي أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي حيث الفائز منهما سيواجه أحد 3 فرق هم: الوداد المغربي - الهلال السعودي - سياتل ساوندرز الأمريكي، بينما سيلاقي الفريقان الآخران لتحديد المتأهلين لمواجهة كل من ريال مدريد وفلامنجو.