السبت 20 أبريل 2024 04:09 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل قمة الأهلي والزمالك

يلتقي فريق الاهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، بفريق الزمالك بقيادة جوسفالدو فيريرا، اليوم السبت في تمام الساعة 8:30، بتوقيت القاهرة، علي أستاد "القاهرة الدولي" ضمن مناسفات الجولة ال 14 من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023.

بعد لقاء القمة بين الأهلي والزمالك اليوم، يسدل الستار عن منافسات الجولة 14 من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023.

ويتربع الأهلي علي عرش قائمة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 31 نقطة، حيث لم يتلقي أي خسارة في الدوري، وتعادل في 4 لقاءات، بينما يأتي فيوتشر في المركز الثاني برصيد 30، وأيضاً لم يهزم في أي مباراة وتعادل في 6 لقاءات، ويحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 27 نقطة، بينما يتواجد الزمالك في المركز الرابع برصيد 26 نقطة.

ترتيب الدوري المصري

Screenshot 2023-01-21 102232

وهناك العديد من الغيابات التي تضرب صفوف المارد الأحمر قبل لقاء اليوم أمام فريق الزمالك في الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023.

وهناك أزمة في خط دفاع الأهلي، حيث يغيب كلا من محمد عبد المنعم، وياسر إبراهيم، بسبب الإصابة، إلى جانب محمود متولي بسبب الإيقاف.

وفي خط الوسط يغيب عمرو السولية بسبب الإصابه التي يعاني منها،وغموض موقف حمدي فتحي من المشاركة على خلفية معاناته من إصابة على مستوى الكاحل.

ويعاني الأهلي أيضاً في خط الهجوم بسبب إصابة البرازيلي برونو سافيو في الركبة، إلى جانب الجنوب إفريقي بيرسي تاو بسبب عدم الجاهزية الفنية.

ولأسباب فنية، أستبعد كولر كل من محمد أشرف ومحمد مغربي إلى جانب مصطفى سعد ميسي.