الخميس 28 مارس 2024 08:29 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
العسومي : يثمن مواقف موسكو الداعمة للقضية الفلسطينية، ويبحث سبل تعزيز ومأسسة العلاقات البرلمانية العربية الروسية برلماني: مبادرة الحكومة لخفض أسعار السلع خطوة إيجابية لدعم المواطن وتلبية احتياجاته اليومية أبو الغيط : غياب الأفق السياسي سيحبط أي جهود لجلب الاستقرار في غزة النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك يهنئ رئيس البرلمان الافريقي بعد اعادة انتخابه صحة الشرقية يتفقد سير العمل بمستشفى الرمد بالزقازيق الشرقيه : تنفيذ 4 دورات تدريبية لأبناء المحافظة خلال شهر مارس الجاري ” تموين الشرقية ”ضبط (٨٨٦ كجم) لحوم وكبده و دواجن مخالفة محافظ الشرقية يتفقد أعمال الرصف والتطوير الجارية بشوارع مدينة ابو حماد محافظ الشرقية يلتقي بعدد من أعضاء البرلمان لإستعراض وحل مشاكل المواطنين زيارة لجنة وزارة الشباب والرياضة المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بالدقهلية ”آركو” تشيد بجهود دول مجلس التعاون في تخفيف معاناة الشعب الفلسطيني إصابة 9 عمال في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

رياضة

غيابات بالجملة تضرب الأهلي قبل لقاء الزمالك اليوم في الدوري

يلتقي فريق الاهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، بفريق الزمالك بقيادة جوسفالدو فيريرا، اليوم السبت في تمام الساعة 8:30، بتوقيت القاهرة، علي أستاد "القاهرة الدولي" ضمن مناسفات الجولة ال 14 من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023.

وهناك العديد من الغيابات التي تضرب صفوف المارد الأحمر قبل لقاء اليوم أمام فريق الزمالك في الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023.

وهناك أزمة في خط دفاع الأهلي، حيث يغيب كلا من محمد عبد المنعم، وياسر إبراهيم، بسبب الإصابة، إلى جانب محمود متولي بسبب الإيقاف.

وفي خط الوسط يغيب عمرو السولية بسبب الإصابه التي يعاني منها،وغموض موقف حمدي فتحي من المشاركة على خلفية معاناته من إصابة على مستوى الكاحل.

ويعاني الأهلي أيضاً في خط الهجوم بسبب إصابة البرازيلي برونو سافيو في الركبة، إلى جانب الجنوب إفريقي بيرسي تاو بسبب عدم الجاهزية الفنية.

ولأسباب فنية، أستبعد كولر كل من محمد أشرف ومحمد مغربي إلى جانب مصطفى سعد ميسي.

ترتيب الزمالك في الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023 :

يحتل فريق الزمالك المصري المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023، برصيد 26 نقطة، حيث فاز في 7 لقاءات وتعادل في 5، وخسر لقاء واحد.

ترتيب الأهلي في الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023

يتربع فريق الأهلي على عرش جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 31 نقطة، حيث لعب 13 مباراة ولم يتلقي أي هزيمة في الدوري، وفاز في 9 موجهات، وتعادل في 5.

ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023 :

يتربع أحمد الشيخ لاعب فريق غزل المحلة علي رأس قائمة هدافي الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023، بينما يأتي فاجري لاكاي في المركز الثاني.

أحمد الشيخ غزل المحلة 8

فاجري لاكاي بيراميدز 5

رفيق كابو إنبي 5

أحمد سيد زيزو الزمالك 5

يوسف اسامة نبية الزمالك 4

كريم طارق طلائع الجيش 4

مصطفى زيكو حرس الحدود 4

مابولولو الاتحاد السكندري 4

محمد هلال البنك الأهلي 4

رزقي حمرون فاركو 4

كريم بامبو البنك الأهلي 4

أحمد ياسر ريان سيراميكا 4

جوزيف أوشايا المقاولون 4

رمضان صبحي بيراميدز 4