السبت 20 أبريل 2024 12:13 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج مدير مكتبة الإسكندرية ينعى الفنان صلاح السعدنى

رياضة

تشيلسي يتعاقد مع نوني مادويكي لاعب أيندهوفن

نادي تشيلسي الإنجليزي، أعلن بشكل رسمي التعاقد مع لاعب فريق أيندهوفن الهولندي نوني مادويكي، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية والتي تنتهي في أخر الشهر.

وتعد صفقة ماديوكي ثاني، هي التي جاءتن بعد الأوكراني ميخايلو مودريك، لاعب شاختار، التي كلفت خزائن النادي 100 مليون يورو.

ونشر نادي تشيلسي بيانًا رسمياً عبر موقعه الإلكتروني، أكد فيه التعاقد مع اللاعب الإنجليزي الشاب الذي يبلغ من العمر 20 عامًا، في صفقة انتقال نهائية بعقد يمتد لمدة سبع سنوات ونصف ، مع خيار للتمديد لمدة عام آخر.

وقال ماديوكي:”أنا في غايه السعادة للتوقيع مع أحد أفضل الأندية في العالم والتواجد في تشيلسي”.

وتابع:”الرجوع إلى إنجلترا واللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز هو حلم كبير بالنسبة لي ولعائلتي ولا أطيق الانتظار للبدء، أنا متحمس لما يخبئه المستقبل ، ورؤية المالك للمستقبل ولأن أكون في نادٍ كهذا والفوز على أعلى مستوى “.

وقدرت تقارير صحفية قيمة الصفقة بمبلغ 35 مليون جنيه إسترليني.