السبت 11 مايو 2024 12:17 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

جيمين يستعد لطرح ألبومه المنفرد الأول

يستعد المغني بارك جيمين عضو فرقة BTS، لطرح ألبومه المنفرد الأول، والذي من المرجح أن يكون خلال شهر فبراير المقبل، حيث أكدت وكالة BigHit المسئولة عن أعمال الفرقة أنهم سيعلنون عن موعد طرح الألبوم وكامل التفاصيل قريبا من أجل المعجبين.

وتصدر المغني "بارك جيمين" التريند في كافة أنحاء العالم بعد صدور هذه الأخبار، ويعد هو الفرد الرابع من الفرقة الذي سيطرح ألبومه الفردي بعد كل من "جيهوب" و "جين" و "نامجون" والذي يعد أخر عضو أصدر ألبوم منفرد تحت عنوان"Indigo" في ديسمبر الماضي.

وكانت أغنية "Vibe" للمغني "تايانج" هى أخر الأعمال الذي شارك بها "جيمين" معه، وطرحت الأغنية يوم الجمعة الماضية لتنل إعجاب معجبيه.

والجدير بالذكر أن الفرقة أعلنت أنها ستبدأ خدمتها العسكرية لأجل الوطن خلال العام الماضي وبالفعل بدأ العضو الأكبر "جين" خدمته العسكرية في ديسمبر الماضي بعدما أطلق أغنية "Astronaut" كتوديع لمعجبيه حتى انتهاء خدمته العسكرية، ووفقا لبيان الوكالة الخاصة بهم فمن المفترض أن الجميع سيلحق بالخدمة العسكرية على أن يجتمعوا مرة أخرى في عام 2025.

وخلال هذه الفترة ينتظر المعجبون ليس فقط ألبوم "جيمين" فمن المفترض أن كل من الأعضاء الآخرين؛ "شوقا" و "تايهيونج" و "جونقكوك" يعملون على ألبوماتهم الفردية والتي من المفترض أن يتم الإفراج عنها قبل ذهابهم للخدمة العسكرية.