السبت 27 أبريل 2024 06:21 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصر ترفع رصيدها إلى 6 ميداليات بالبطولة الإفريقية للجودو بنهاية اليوم الثالث ذهبية ثالثة لمصر في البطولة الإفريقية للجودو حازم علي يضيف الميدالية الذهبية الثانية لمصر بالبطولة الإفريقية للجودو السعودية تستضيف اجتماعا دوليا لوقف الحرب في غزة الرئيس الاوكراني زيلينسكي يطلق نداء عاجلا بشأن الدفاعات الجوية رئيس جامعة المنوفية يشارك في إجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا مسابقة بورسعيد الدولية تحقق مركز ثاني علي العام بمسابقة كينيا لحفظ القرآن الكريم| تفاصيل مزاحمة قوية بين الثلاثي الأوروبي لضم مدافع ليل.. لكن الريال الأقرب رنا خطاب بطلة جحر الفئران لمحمد السمان تفوز بجائزة أفضل ممثلة من مهرجان بريكس السينمائي المندوه يعقد جلسات مع لاعبي الزمالك فبل مواجهة دريمز محافظ الدقهلية: 37 موقعا لاستلام القمح المحلي محافظ القليوبية: إزالة 3190 حالة تعدي بناء وزراعة وتحرير 1558 محضر مخالفة

عربي ودولي

مسؤول أمريكي: واشنطن قد تعلن عن حزمة مساعدات جديدة لأوكرانيا نهاية الأسبوع

قال المتحدث باسم مجلس الأمن القومي للبيت الأبيض جون كيربي، إن الولايات المتحدة لا تزال ترى استمراراً للعلاقات العسكرية الوثيقة بين روسيا وحليفتها بلاروس.

وأضاف كيربي أن الولايات المتحدة تشارك بولندا مخاوفها بشأن دعم بيلاروس للغزو الروسي لأوكرانيا، ولكنه أكد عدم وجود إشارات بشأن نية مينسك الدخول فعلياً إلى داخل الأراضي الأوكرانية.

وأضاف أن واشنطن قد تعلن عن حزمة مساعدات جديدة لأوكرانيا بحلول نهاية هذا الأسبوع.


وكانت الولايات المتحدة أعلنت، في وقت سابق هذا الشهر، عن حزمة مساعدات عسكرية كبيرة لأوكرانيا و"الدول المتضررة من الحرب"، تبلغ قيمتها 3.75 مليار دولار.

وتلقت أوكرانيا مساعدات مالية وعسكرية من الدول الغربية، وعلى رأسها الولايات المتحدة وبريطانيا ودول أوروبية أخرى، تقدر بالمليارات، منذ بدء العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا، في 24 شباط/فبراير الماضي.