الأحد 28 أبريل 2024 01:56 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خطوبة تحولت لجنازة. مصرع عروسين ومصور انقلبت بهم السيارة في ترعة بقنا توتال إنرجيز تُطلق مرحلة «دوري المنتخبات» للمرة الأولى في تاريخ بطولة دوري مراكز الشباب لون الخياشيم.. الفرق بين الأسماك الطازجة والتالفة فعاليات فنية وثقافية متنوعة علي مختلف مسارح الاوبرا بالقاهرة والاسكندرية ودمنهور الزراعة : الفرق الإرشادية الريفية تتابع المحاصيل الاستراتيجية في شمال سيناء انطلاق ”ربيع الفنانين” بمشاركة 75 فنان و350 عمل فني .. 17 مايو حملة رقابية مُكبرة بمدينة العبور علي المخابز السياحية والأفرنجية للتأكد من إلتزام المخابز بإنتاج وبيع الخبز بالأوزان والأسعار المُعلنة محمد عبدالمنعم يكشف سر احتفاله المثير للجدل في فوز الأهلي على مازيمبي تفاصيل زيارة سعد لمجرد لقبر أنور وجدي وفريد الأطرش خالد الصاوي: أحتفظ بأرشيفي منذ 35 عاما والرقمية تخدم توثيق لحظات الفنان المهمة الصحافة الغانية تسلط الضوء على تصريحات مدرب دريمز: «الزمالك مثل ريال مدريد» بدون راحة.. الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي

عربي ودولي

أوكرانيا تخفض عدد ضحايا تحطم مروحية كييف إلى 14 شخصا بعد الإعلان عن 18

خفضت سلطات الطوارئ الأوكرانية اليوم الأربعاء حصيلة قتلى تحطم مروحية بالقرب من روضة أطفال فى ضاحية "بروفارى" بالعاصمة "كييف" إلى 14 شخصا بدلا من 18 شخصا.

وذكرت السلطات أن طفلا واحدا بين القتلى، فيما لم تعلق على ما إذا كان التحطم حادث أو نتيجة لاستهداف عسكري، وذلك حسبما ذكرت شبكة "سكاي نيوز" البريطانية.

ولقى وزير الداخلية الأوكراني دنيس موناستيرسكي ومساعده مصرعهما جراء الحادث فيما أصيب عشرات آخرون، وكان المسؤولان على متن الطائرة لتفقد مواقع القتال.

كما أعلنت السلطات الأوكرانية انتهاء عمليات البحث والإنقاذ بموقع تحطم مروحية في ضاحية "براوفري" في العاصمة "كييف".

وتابعت السلطات أنه عثر بموقع الحطام على 14 قتيلا بينهم طفل واحد، مشيرة إلى أن تسعة أشخاص كانوا على متن الطائرة بينهم وزير الداخلية الأوكراني دنيس موناستيرسكي، وذلك حسبما نقلت شبكة "سي إن إن" الأمريكية.

وكان عدد من قادة العالم أعربوا عن تعازيهم جراء وفاة الوزير الأوكراني ودعمهم لأسر الضحايا الذين لقوا مصرعهم جراء الحادث.