الأربعاء 15 مايو 2024 03:46 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

أحمد حاتم ينتظر عرض 5 أفلام بعد المطاريد فى 2023

يعيش الفنان أحمد حاتم حالة من النشاط السينمائي، وينتظر الفنان أحمد حاتم ،عرض فيله الجديد " المطاريد يوم 25 يناير الجارى فى جميع دور العرض.

تدور أحداث فيلم " المطاريد " في إطار كوميدي حول صلاح "أحمد حاتم" الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم، ويشارك في بطولة الفيلم أيضاً إياد نصّار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود الليثي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى.

وقبل طرح فيلم "المطاريد" في السينمات، ينتظر أحمد حاتم 5 أفلام صورها في الفترة الماضية ما بين بطلا رئيسياً في الأحداث، وبين ضيف شرف في الأحداث.

وينتظر أحمد حاتم عرض فيلم " السرب " بطولة النجم أحمد السقا وشريف منير ، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنانين منهم محمد ممدوح دياب، كريم فهمى وإسلام جمال وآخرون، إخراج أحمد نادر جلال .

كما ينتظر حاتم عرض فيلم "انا لحبيبى" بطولة النجم كريم فهمى وياسمين رئيس، محمد الشرنوبى، إخراج هادى الباجورى، كما ينتظر عرض فيلم "التاريخ السرىلا لكوثر، من بطولة زينة وليلى علوى، إخراج محمد أمين.

وينتظر حاتم ايضاً فيلم "عاشق" الذى تقدم دور البطولة أمام الفنان أسماء أبو اليزيد، محسن محى الدين، كريم قاسم، وإخراج عمرو صلاح، كما ينتظر حاتم عرض فيلم "الملحد" للكاتب إبراهيم عيسى، وبطولة محمود حميدة، حسين فهمى، تارا عماد، شيرين رضا، وأخرون، إخراج ماندو العدل.