السبت 11 مايو 2024 01:24 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

لوسى ترد على منتقديها بمسرحية ”الحفيد”:تقدمت بشكوى رسمية وأنتظر نتائج التحقيقات

قررت الفنانة لوسى أن تتحدث ردا على ما يثار بشأن مسرحية "الحفيد"،قائلة "نظرا لكثرة الاقاويل وعلى ذلك اود ان اوضح حقيقة ما حدث
ما حدث هو مجموعه من التجاوزات والخروج عن النص ، وعليه تم اخطار ادارة المسرح القومى بكل تفاصيل تلك التجاوزات واعتراضى عليها جملة وتفصيلا" .

وبعد ان تتعهد الاداره بعدم تكرارا تلك التجاوزات ، والعمل جاهده على احتوائها ، وكذلك قيام ادارة المسرح القومى باصدار اكثر من منشور بمنع اى تجاوزات او خروج عن النص ، ويقوم فريق العمل جميعه بالتوقيع على تلك المنشورات ، وطلب تهدئة الامور حتى يتم استكمال العمل حرصا على العمل وقيمته وحرصا على الفنانين والعمال والمشاركين فيه .

وبالفعل قمت بتحمل الامر ومحاولة الاصلاح واستمريت فى العرض لمدة 44 ليلة عرض هذا بالاضافه الى البروفات .

الا انه ومع استمرار وتزايد التجاوزات ، وتعليق كثير من مشاهدى العمل فى المسرح على تلك التجاوزات وعدم والخروج المتزايد عن النص .

وعليه قمت بالاتصال بالسيده الفاضله وزيرة الثقافه ،وبعد شرح الموضوع لسيادتها طلبت ان اتقدم بشكوى رسميه مكتوبه بتلك التجاوزات .

وعليه قمت بعمل شكوى مكتوبه وتم احالتها للبيت الفنى للمسرح ، وحضرت للمستشار القانونى بالبيت الفنى للمسرح وادليت بكافة التفاصيل ، وبعد التحقيقات التى تمت فى البيت الفنى للمسرح ، قامت لاداره القانونيه بعد تحقيقاتها باحالة الموضوع للنيابه الاداريه للتحقيق فى تلك التجاوزات .
وهذا ما حدث .

وعليه فانا احب ان اوضح باننى لم اتقدم ببلاغ للنيابه ضد اى شخص وكل ما تم هى شكوى بالمخالفات والتجاوزات التى حدثت معى اثناء العرض .

واوكد على احترام كافة التحقيقات التى تجريها كافة الجهات القضائيه ، ومستعده للمثول امام كافة جهات التحقيق .

وردا مداخلات بعض المشاركين السابقين فى العمل فى بعض البرامج المختلفه ، اود ان اشير بان كل ما جاء على لسانهم غير صحيح ومخالف تماما للواقع ، واننى تم تجديد تعاقدى لثلاث مرات متتاليه من جانب ادارة المسرح ،

كذلك اؤكد باننى لا اقبل باى شكل من الاشكال التجاوز فى حقى او اسناد وقائع غير حقيقيه ، وعلى ذلك فاننى كلفت المستشار القانونى باتخاذ كافة الاجراءات القانونيه تجاه اى شخص يتجاوز او يسند لى اى اتهام على غير الحقيقه .