الإثنين 29 أبريل 2024 01:11 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وسط مخاوف مع قدوم الصيف.. تحذيرات من تزايد معدل الحرائق مع ارتفاع درجات الحرارة الشيوخ يحيل تقارير اللجان النوعية وطلبات النواب للحكومة لاتخاذ اللازم بشأنها.. تفاصيل جامعة الدلتا التكنولوجية تحصد المركزين الأول والسابع فى فعاليات الهاكثون الثالث للحلول الذكية لتحديات الطاقة الجديدة والمتجددة ضبط شخصين لقيامهما باضرام النيران عمدًا بإحدى الصيدليات في القاهرة بيراميدز بالصدارة.. ترتيب جدول الدوري المصري قبل مباريات اليوم ”ايتيبا 2”.. ورشة عمل للتعاون بين الشرطة الايطالية وتدريب الكوادر الأمنية الأفريقية موعد مباراة فاركو وسيراميكا في الدوري المصري الممتاز صراع الوصافة.. ترتيب دوري المحترفين مرحلة الصعود قبل مباريات اليوم ضبط 8100 كيلو جرام مخدر حشيش و3 قطع سلاح ناري في أسوان التشكيل المتوقع لبرشلونة ضد فالنسيا في الدوري الإسباني لأي ست بيت.. طريقة إعداد كيكة التفاح بالقرفة مكروه أم لا؟.. ما حكم الزواج في شهر شوال؟

رياضة

كاف يصدر بيانا رسميا بشأن انسحاب المغرب من أمم إفريقيا للمحليين

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بيانا رسميا، بشأن انسحاب منتخب المغرب من بطولة أمم إفريقيا للمحليين، والتي تقام في الجزائر.

وقال بيان الكاف:" اجتمعت اللجنة المنظمة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم لبطولة أمم أفريقيا للمحليين، وقررت إقامة منافسات المجموعة الثالثة بوجود 3 منتخبات فقط، على أن يتأهل المتصدر والوصيف إلى مراحل خروج المغلوب.

وأضاف البيان:" أحالت اللجنة المنظمة موضوع عدم حضور المغرب مباراته الافتتاحية أمام السودان “أول أمس الأحد” إلى الهيئة القضائية المختصة".