الخميس 25 أبريل 2024 02:12 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية 9 مصابين.. ننشر الحالة الصحية لمصابي اندلاع حريق بمنزل بأسيوط زيزو وفتوح على رأس قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى

رياضة

النصر السعودي يفاوض كيلور نافاس بعد إصابة أوسبينا

كشفت تقارير صحفية سعودية أن نادي النصر يجرى مناقشات حالياً لضم زميل كريستيانو رونالدو السابق فى ريال مدريد، وحارس باريس سان جيرمان الحالى كيلور نافاس فى فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأصبح نافاس خارج خطط كريستوف جالتييه مدرب باريس سان جيرمان الحال، اذ يعتمد بصورة مستمرة على الحارس الإيطالي جانلويجي دوناروما.

وبحسب صحيفة "ماركا"، بدأ النصر مفاوضاته للتعاقد مع نافاس قبل نهاية الأسبوع الجاري، حيث يعتبر الحارس الكوستاريكي المخضرم من أولويات الدوري السعودي للمحترفين في يناير.

وأضافت الصحيفة، أن ربما يكون نافاس هو الخيار الأول ولكن ليس الوحيد لدى النادي السعودي، لأن هناك اهتمامًا بحارس منتخب المغرب البديل، منير المحمدي، الذى يلعب في صفوف الوحدة.

ولعب نافاس، الذي لديه عقد حتى يونيو 2024 في باريس سان جيرمان، إلى جانب رونالدو لمدة أربع سنوات في ريال مدريد بين عامي 2014 و 2018، وقد ساعد الثنائي لوس بلانكوس في رفع 11 لقبًا.

وانتقل رونالدو إلى النصر بشكل مجاني في وقت سابق من هذا الشهر بعد إنهاء عقده مع مانشستر يونايتد باتفاق متبادل في نوفمبر من العام الماضي، وبحسب التقارير من المقرر أن يكسب 200 مليون يورو كراتب كل عام.

وكان نادي النصر قد كشف في بيان رسمي، عن تشخيص إصابة حارس مرماه الدولي الكولومبي، ديفيد أوسبينا، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في مباراة الشباب بدوري روشن السعودي.

وقال النصر في بيان رسمي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أوضحت نتائج الأشعة التي أجريت على أوسبينا، إصابته بكسر في أحد عظام المرفق".

وأوضح العالمي في تغريدته: "أوسبينا سوف يغيب عن الملاعب لمدة 6 أسابيع، أمنياتنا له بالشفاء العاجل، والعودة أقوى بإذن الله".