الخميس 28 مارس 2024 02:06 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصرع طفل بالمنوفية غرقا في مياه النيل أحمد حجازي جاهز لمواجهة الفيحاء مع اتحاد جدة غداً محافظ المنوفية يكرم مستشفى الحميات بشبين الكوم ويقرر صرف مكافأة مالية لجميع العاملين محافظ القاهرة بشكل مجموعة عمل لدراسة الاشتراطات العامة للهوية البصرية الصحة: فحص 795 ألف مواطن ضمن المبادرات الرئاسية لتحسين الصحة العامة للمواطنين خلال شهر رمضان المبارك تكريم الفائزين بمسابقة حزب مستقبل وطن لأوائل الطلبة في موسمها الثالث على مستوى محافظة أسيوط موعد مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز رئيس الدلتا التكنولوجية يشهد فعاليات نهائى دورى كرة القدم الخماسي الهلال ينفرد بصدرة ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات الجولة 25 العم فتح النار على أسرة شقيقه.. ضبط المتهم بقتل فتاة وإصابة أسرتها في قنا غيابات بالجملة للأهلي في مواجهة سيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا الأهلي يختتم تدريباته اليوم لمواجهة سيمبا في تنزانيا بدوري أبطال إفريقيا

حوادث

المتهمة بالتخلص من رضيعها بحلوان: ”والده أنكر نسبه وخفت من الفضيحة”

المتهمة بالتخلص من رضيعها بحلوان: ”والده أنكر نسبه وخفت من الفضيحة”
المتهمة بالتخلص من رضيعها بحلوان: ”والده أنكر نسبه وخفت من الفضيحة”

استمعت نيابة حلوان، إلى اعترافات سيدة وابنتها على خلفية اتهامهما بالتخلص من نجل الأخيرة داخل محطة مترو عين حلوان بعد حملها سفاحًا، كما استعجلت تحريات رجال المباحث حول الواقعة.

وقالت المتهمة الأولى وتدعى "كريمة.م"، إنها عملت أن ابنتها تحمل في أحشاءها رضيعًا من علاقة غير شرعية مع أحد جيرانهم، متابعًا أنها وضعت رضيعها خلال شهر أكتوبر 2022.

وأردفت، أن والد الطفل أنكر نسبه إليه ورفض الاعتراف به، موضحةً أنها اتفقت مع ابنتها على التخلص من الطفل بتركه داخل محطة مترو عين حلوان.

بينما أكدت المتهمة الثانية وتدعى "مروة.خ"، أنها قررت التخلص من رضيعها خوفًا من الفضيحة بعدما رفض والده الاعتراف به، مشيرةً إلى أن اختمرت في ذهنها ووالدتها فكرة التخلص منه داخل إحدى محطات المترو.

وفي سياقٍ متصل، ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على سيدة ونجلتها، على خلفية اتهامهما بترك نجل الأخيرة داخل محطة مترو عن حلوان بعد حملها به سفاحًا.

البداية بتلقى غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بلاغًا مفاده العثور على طفل يبلغ من العمر حوالي شهرين داخل حقيبة صفراء اللون بمحطة مترو عين حلوان، وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة.

وتبين العثور على رضيع، داخل محطة مترو عين حلوان وبجواره حقيبة بلاستيكية بداخلها أغراض الطفل الشخصية، كما تبين من التحريات أن وراء الواقعة سيدة في العقد الخامس من العمر حاولت التخلص من الطفل بعد حمل ابنتها سفاحًا.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على السيدة وابنتها وبمواجهتهما، اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بعدما أنكر والد الطفل نسبه إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحرر محضرًا بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.