الجمعة 29 مارس 2024 08:48 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

فن

الحلواني للنهار: أحمد ذكي قدوتي وده السر ورا قعدة الفنانين في البيت

قال الفنان "أحمد الحلواني" في تصريح خاص له لموقع وجريدة النهار، قدوتي في الفن هو الراحل أحمد ذكي لأنه فنان بجد، وكل نجوم الزمن الجميل الي هما أساتذتنا اعترفوا بيه كفنان حقيقي، فالنجم محمود المليجي والنجم فريد شوقي إعترفوا به كفنان متمكن، وأنا بعتبره قدوتي وهو قدوة حقيقية أنا بحبه وبحترمه لأنه كان فنان بيشتغل بجد وبيشتغل بمنهج.

وأضاف أحمد الحلواني.. إن مصر طول عمرها ولادة وهيجي أحمد ذكي تاني ،زي مافي أساتذة في الفن أنا بعتز بيهم، زي توفيق الدقن وزكي رستم،وعبد الغني قمر، وصلاح منصور وأحمد عبدالعزيز ويحي الفخراني، وعادل إمام، ومحمود مرسي ونور الشريف،ولكن قدوتي في الفن هو أحمد ذكي.

وعن الفنانين الذين يشتكون من عدم عرض أي أدوار عليهم وأنهم يجلسون بالسنوات في المنزل بدون عمل قال:
كل فنان مكتوب له رزقه هياخده ولو كان في بطن الحوت وربنا قال"وفي السماء رزقكم وما توعدون"، ومن كان رزقه علي الله فلا يحزن.
وتابع : فعلا ساعات حاجات بتحصل من تحت الترابيزه لكن كل واحد رزقه جاي جاي، وأنا رزقي جاي وإن شاء الله السنة دي هتبقي نقلة مهمة بالنسبة لي وأنا متفائل خير.
وأضاف:مطربتي المفضلة هي نجاة وشيرين ونانسي عجرم، وعن الأزمة التي تمر بها الفنانة شيرين قال أنا لا أملك أن أحكم علي أي فنان من خلال حياته الخاصة.

وأستكمل، إن أكبر خطأ يمكن أن يقع به الفنان هو أن يسلم دماغه للناس.

واختتم الحلواني كلامه مهنئا الشعب المصري والإخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد، وأن كل المصريين إيد واحدة ومحدش هيقدر يوقع بينا.