الثلاثاء 23 أبريل 2024 06:11 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عمرو أديب مشيداً بالمنتجة مها سليم بسبب نعمة الأفوكاتو: بطلة الموسم ومحمد سامي: منتجة فنانة وزير العمل يشهد بروتوكول تعاون بين مديريتي ”العمل” و”التربية والتعليم” لتأهيل ”الشباب السيناوي” لسوق العمل رئيس الوزراء يلتقي مسئولي شركة ”كوفي كاب” لتصنيع الكابلات الكهربائية تقديرا لدور المرأة.. الإسكندرية للفيلم القصير يشكل لجنة تحكيم نسائية احتفالا بالدورة العاشرة رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للإفراج الجمركي عن البضائع في الموانئ وتطبيق منظومة الشحن المُسبق حسام المندوه رئيساً لبعثة الزمالك في غانا تأجيل محاكمة 12 متهماً في قضية رشوة وزارة الرى ”رئيس جامعة بنها” يستقبل رئيس جمعية المعماريين الأردنيين ”تعليم البحيرة” تحصد 5 مراكز على مستوى الجمهورية في مسابقة اللغة العربية للمدارس الفنية محاضرة فنية من الجهاز الفني لاعبي يد الزمالك قبل مباراة الأبيار الجزائري في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس اليوم 6 قرارات مهمة لـ «تنفيذي كفر الشيخ».. تعرف عليها غرفة الإسكندرية تدعو للاشتراك في سوق اليوم الواحد للمزارعين والمنتجات الغذائية

حوادث

مأساة صيدلي حلوان تتكرر.. ننشر اعترافات المتهمين بالاعتداء على ”قهوجي” ببدر

أدلى المتهمون بالاعداء بالضرب على "قهوجي" ودفعه لإلقاء نفسه من الطابق الثالث بمدينة بدر، باعترافات تفصيلية حول الواقعة، في أعقاب سقوطهم في قبضة مباحث القاهرة.

وقال المتهمون، أمام نيابة القاهرة الجديدة، أن مشادة حادة نشبت بينهم وبين المجني عليه بسبب خلافات مالية قاموا على أثرها بالاعتداء عليه بالضرب المبرح.

وأضافوا، أنهم استدرجوا الشاب إلى شقة بالطابق الثالث بمدينة بدر واعتدوا عليه بالضرب المبرح حتى ألقى بنفسه من الشرفة هربًا منهم.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بالعثور على جثة شاب أسفل أحد العقارات بمدينة بدر، وبالانتقال تبين العثور على جثة عامل مقهى في العقد الثالث من العمر.

وبالفحص تبين إصابته بكسور ونزيف إثر سقوط الشاب من الطابق الثالث، وكشفت التحريات بأن 3 متهمين وراء ارتكاب الواقعة بسبب خلافات مالية، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات، أيدوها وأضافوا بأنه قاموا بالاعتداء عليه بالضرب واحتجازه بالشقة، وأكدوا أن المجني عليه قفز من الشرفة هربا من الاعتداء عليه.