الأحد 28 أبريل 2024 11:36 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
لبشرة صحية ونضرة.. اعرفي إزاي تحمي بشرتك من الإسمرار في فصل الصيف حنة تحولت لجنازة.. جهات التحقيق تعاين جثث العروسين والمصور داخل مشرحة قنا العام صغرت 20 سنة.. أصالة تظهر بنيولوك مميز في حفلها بالإمارات (صورة) تاريخ مواجهات الزمالك أمام أندية غانا قبل مباراة دريمز.. أرقام سلبية للفارس الأبيض زيزو يقود هجوم الأبيض.. التشكيل المتوقع للزمالك أمام دريمز الغاني تامر حسنى يُعلن تاليه ابنته مديرة لأعماله.. (تفاصيل) تعرف على موعد مباراة الزمالك أمام دريمز الغاني في الكونفدرالية الإفريقية والقناة الناقلة تعرف على مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة.. أبرزهم مباراة الزمالك في الكونفدرالية ميار الببلاوي تهاجم بسمة وهبة: «خلاص ارحموني حسبي الله ونعم الوكيل» (تفاصيل) خطوبة تحولت لجنازة. مصرع عروسين ومصور انقلبت بهم السيارة في ترعة بقنا توتال إنرجيز تُطلق مرحلة «دوري المنتخبات» للمرة الأولى في تاريخ بطولة دوري مراكز الشباب لون الخياشيم.. الفرق بين الأسماك الطازجة والتالفة

رياضة

كارلو انشيلوتي: لقد عانيت أنا وجاتوزو من مشاكل شخصية

ظهر كارلو أنشيلوتي أمام وسائل الإعلام في الرياض وقم بذلك بصفته أفضل مدرب في العالم ، كما أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم أمام بيب جوارديولا ووليد الركراكي ، مدرب الوداد البيضاوي والمغرب.

يهدف الإيطالي هذا الموسم للفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب ، خاصة بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا في عامه الأول في العاصمة الإسبانية.

أنشلوتي واثق في فريقة بعد الفشل يوم السبت الماضي

وأوضح في مؤتمره الصحفي قبل المباراة: "الألقاب مهمة منحنا العام الماضي الثقة طوال العام. علينا أن نقدم أداءً جيدًا ، أفضل مما لعبناه في المباريات القليلة الماضية".

وفضل عدم الحديث عن اللحظة السيئة لريال مدريد ، بعد النتيجة المخيبة للآمال أمام فياريال ، رغم أن مدرب ميلان السابق رفض إلقاء اللوم على توقيت المونديال.

وأكد "لا أعتقد أن ذلك كان بسبب كأس العالم. يجب أن ننتظر قليلا. نحن نتألم من المباراة ضد فياريال".

وتابع :"الآن هناك اختبار مهم أمامنا. اعتادت جدتي أن تخبرني قبل الامتحان بوضع الكتاب تحت الوسادة، سأفعل ذلك مرة أخرى،علينا أن نستعيد قوتنا ، ونفوز في المبارزات ، وأن نكون أكثر معًا ونكون أكثر المدمجة على أرض الملعب.

وذكر"هناك الكثير من المباريات الآن ولم يكن لدينا عبء عمل بسبب كأس العالم ، لقد كانت مجرد مباراة سيئة."


وأضاف: "كان متوقعا أننا لن نكون في أفضل حالاتنا ، لكنني فوجئت بالمباراة ضد فياريال".

وكشف :"كانت المشاعر جيدة ، لكننا لم نقم بالأشياء بشكل صحيح. الجانب الدفاعي لم يكن جيدًا. هذا الفريق يعرف كيف يعمل بشكل أفضل وعليهم إظهار ذلك.

وأختتم :"لدينا جودة ، لكننا بحاجة إلى توفير قاعدة أكثر صلابة مما أظهرناه. الهدف هو الفوز بكأس السوبر. لا نفكر في الفوز بكل شيء."
أنشيلوتي يكشف مشاكل شخصية مع جاتوزو

علاقته مع جاتوزو ليست في أفضل حالاتها ، على الرغم من تمتع الثنائي بواحدة من أكثر ديناميكيات اللاعب المدرب إيجابية خلال فترة وجودهما معًا في ميلان.

وأكد "لقد مررنا ببعض اللحظات الجميلة. كانت لدينا مشاكل شخصية لا أريد التحدث عنها".

"من فريق إيه سي ميلان الذي دربته ، كان هناك العديد من المدربين ، ولكل منهم أسلوبه ومعرفته الخاصة. جاتوزو ، إنزاجي ، نيستا ...".

تعرض اختيار فريق ريال مدريد ضد فياريال لانتقادات بسبب حقيقة أن التشكيلة الأساسية لم تحتوي على لاعب إسباني واحد ، لكن أنشيلوتي كان حريصًا على التقليل من أهمية ذلك.

وأعلن "كانت صدفة عدم لعب أي إسبان. السمة المميزة لهذا النادي هي الأسبانية ، علاوة على ذلك ، إنه ناد عالمي. إنه النادي الذي ينتج أكبر عدد من الإسبان للمنتخب الإسباني".

كما أنه استغرق وقتًا للتعليق على اعتزال جاريث بيل وانتقال كريستيانو رونالدو إلى المملكة العربية السعودية.

وقال: "كان كريستيانو رونالدو وبيل من أساطير نادينا ونتمنى لهم كل التوفيق".

"أفضل دليل على ما يريدون في السعودية هو وجود كريستيانو هنا".